بالتفاصيل.. سر تمسك إدارة الزمالك باستمرار الفرنسي كارتيرون بالموسم الجديد

الإثنين 11/مايو/2020 - 01:32 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يكثف نادي الزمالك من خطواته الفعلية نحو الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لتجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل حالة الاستقرار التي يعيشها الفارس الأبيض تحت قيادته منذ استلام مهمة القيادة الفنية للفريق خلفا للصربي ميتشو.

نستعرض أرقام الفرنسي باتريس كارتيرون مع الزمالك قبل فترة توقف النشاط بسبب فيروس كورونا، والتي دفعت مجلس إدارة الزمالك للتمسك باستمرار المدير الفني:

-تولى كارتيرون تدريب الزمالك خلال 20 مباراة في بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا.

-قاد الفرنسي الزمالك للفوز في 12 مباريات وخسر مباراتين، وتعادل في ستة مباريات.

-سجل الزمالك 34 هدفاً وتلقت شباكه 15 أهداف.

-خاض كارتيرون 10 مباريات في الدوري، فاز في ستة مباريات، وتعادل في ثلاثة لقاءات، وخسر مباراة وحيدة كانت أمام طلائع الجيش، وسجل الزمالك محليا معه 16 هدفاً، وسكنت شباكه 7 أهداف.

-خاض مباراة واحدة في دور الـ 32 لكأس مصر أمام الشرقية، وفاز بها الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد.

-قاد الزمالك في 7 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وفاز الزمالك في 3 جولات وتعادل في مثلهم وخسر في مباراة وحيدة أمام الترجي التونسي في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسجل الزمالك 8 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف.

-قاد كارتيرون الزمالك في مباراتي السوبر الأفريقي والمحلي أمام الترجي وفاز به بثلاثية مقابل هدف وأمام الأهلي وتعادل قبل يحسم اللقب بضربات الترجيح، كما يتواجد الزمالك في المركز الرابع بالدوري، كما وصل الفريق للدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا وينتظر مواجهة الرجاء المغربي.