القمة 115..تعرف علي الأوراق الرابحه للأهلي قبل ديربي القاهرة..فيديو

الإثنين 08/يناير/2018 - 02:46 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد ناديي الزمالك والأهلي، لخوض مواجهة نارية، عندما يلتقيا على ستاد القاهرة الدولي، اليوم الاثنين،في مسابقة الدوري المصري في القمة رقم 115.

ويخوض الأهلي هذا اللقاء باحثا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الضغط على الإسماعيلي صاحب الصدارة، وتأكيد تفوقه على الفريق الأبيض في السنوات الأخيرة في الدوري، أما الفريق الأبيض فسيخوض هذا اللقاء تحت قيادة فنية جديدة بجهاز فني جديد يقوده إيهاب جلال، بعد إقالة المونتينجري نيبوشا الذي عاد مجددا لتدريب الفيصلي الأردني.

وستكون مباراة الغد سنة أولى قمة بين حسام البدري المدير الفني للأهلي وإيهاب جلال مدرب الزمالك، لذلك سيطمح كل منهما في تحقيق الفوز وإثبات كفاءته التدريبية.

ويحتل نادي الزمالك صاحب الأرض في هذه المواجهة، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 36 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له.

وبكل تأكيد كل فريق يحمل الكثير من الأوراق الرابحة والأسلحة التي سيستعين بها المدير الفني لتدمير دفاعات الخصم وهز الشباك.

ويستعرض وان ثري في السطور التالية أبرز الأوراق الرابحة الذي يملتكها حسام البدري أمام الزمالك:


وليد أزارو:
سجل المهاجم المغربي منذ انتقاله للنادي الأهلي 8 أهداف في 14 مباراة في موسمه الأول مع الفري، يعتمد حسام البدري بشكل كبير على سرعات أزارو في هجوم المارد الاحمر لصنع الفارق وايضا تفريغ مساحات والتحرك الجيد لخلخلة دفاعة الزمالك، لذلك سيكون وليد أزارو عليه دور كبير في قيدة هجوم الأحمر.

مؤمن زكريا.. الوداع
سجل الأهلي في أخر 10 دربيات، 13 هدفا، مؤمن زكريا وحده سجل 4 أهداف منهم.

مباراة الزمالك ستكون إحدى مباراتين سيلعبهم مؤمن قبل الخروج لأهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة، لذلك سيكون لدى مؤمن رغبة قوية لتقديم صورة طيبة قبل رحيلة.



عبد الله السعيد:
واحدا من هدافي الأهلي هذا الموسم، ويقدم مستوى مميز للغاية مع فريقه، حيث أحرز 7 أهداف يحتل بهم المركز الثاني خلف زميله وليد أزارو.

ويعد السعيد صانع الألعاب وحلقة الوصل بين خط الوسط والهجوم في الفريق الأحمر، كما أنه يعد عنصرا هاما للغاية في تشكيل البدري.
أحمد فتحي :
جوكر الأهلي وقائده في كثير من المباريات هذا الموسم ، حيث يقدم أحد لاعبي تشكيل منتخب إفريقيا موسما مميزا مع الأهلي حيث شارك مع الأهلي في أكثر من مركز نظرا لتعرض أكثر من لاعب في فريقه للإصابة.
وبكل تأكيد سيكون فتحي واحدا من الأسلحة القوية التي سيتعمد عليها في مباراة الغد