وليد سليمان يكشف مميزات فايلر ويشيد بمدرب الزمالك

الأحد 10/مايو/2020 - 03:11 ص
كتب: مهاب ممدوح
وليد سليمان
وليد سليمان
كشف وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي العديد من الأمور التي تخص القلعة الحمراء.

ونستعرض 10 تصريحات لوليد سليمان لاعب الأهلي في حواره التلفزيوني.

- أكد وليد سليمان أنه بكى بسبب الأهلي ثلاث مرات الأولى بسبب إحراز الزمالك هدف في مرمى الفريق الأحمر في إحدى المباريات والثانية عندما وجهت جماهير الأهلي له التحية في مباراة أمام إنبي والثالثة عندما رفض مجلس إدارة نادي إنبي انتقاله للأهلي.

- وليد أشار إلى أنه كان يعيش تحت توتر وضغط عصبي شديد بسبب خوفه من عدم التجديد للأهلي ولكنه وجد تقدير من الخطيب رئيس النادي ومجلس الإدارة.

- أشار وليد سليمان إلى أن شريف إكرامي حارس الأهلي قدم الكثير إلى المارد الأحمر ولكنه يريد الرحيل بسبب رغبته في المشاركة بشكل أساسي.

- وأكد سليمان أنه نصح فتحي وعاشور بالاعتزال في الأهلي مشددا على أن الاعتزال في الأهلي لا يقدر بثمن مهما كانت المغريات.

- وأشار وليد سليمان إلى أن السويسري رينيه فايلر دوما ما يصحح الأخطاء عقب المباريات مباشرة ولا يكون همه اسم اللاعب ولكن الأهم المجهود المبذول من اللاعب في التدريب.

- وعن إلغاء خطوبته خلال مذبحة الدفاع الجوي قال: "أبلغوني بوقوع وفيات في مباراة الزمالك وإنبي لذلك كان لابد من إلغاء حفل الخطوبة احتراما لهم".

- وأكد وليد سليمان أن باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك والأهلي سابقا قدم مباريات كثيرة قوية مع الأهلي ووصل إلى نهائي إفريقيا رغم الإصابات وهو مدرب قوي.

- وقال وليد سليمان إن هيكتور كوبر مدرب مصر السابق ظلمه بعدم ضمه لأمم إفريقيا 201‪7 رغم أنه كان يقدم مباريات قوية في هذا التوقيت.

- أشار وليد إلى أن الأهلي يستحق التتويج بالدوري في حالة إلغائه نظرا لأنه فارق بعدد نقاط كبير.

- وأكد وليد سليمان أنه كان سيموت عندما تغلب صن داونز على الأهلي بخمسة أهداف مشددا على أن اللعب في ملعب صن داونز صعبا للغاية ولكنهم كان تركيزهم على تعويض الجماهير بحصد الدوري.