هادي خشبة : رشحت الخطيب فى الانتخابات وهذا سبب التواجد فى بيراميدز وتعليق ناري على ظهور عبد الحفيظ مع رامز جلال

الأحد 10/مايو/2020 - 12:54 ص
كتب: محمد جمال
هادي خشبة
هادي خشبة
ظهر هادي خشبة نجم وقائد النادي الأهلي السابق اليوم بعد غياب عن الإعلام عبر قناة"Ten وبرنامج البربمو ليتحدث عن العديد من الأمور خلال الفترة الحالية، واتى تخص النادي الأهلي

وقال خشبة في تصريحات خاصة لبرنامج "البريمو" على قناة "Ten" أن النادي الأهلي أحق بتواجد نجومه وأبنائه الرياضين من خلال جهدهم في إطار خدمة النادي وليس مجاملة فقط مشدداً أنه لابد من وجود كوادر جديدة وأصحاب خبرات في الأهلي لكي يعطو الإضافة للنادي وليس للتواجد من أجل المصالح الشخصية فقط.

وتابع لابد من إدارة النادي الحفاظ على أبنائهم والإستفاده منهم في جميع المجالات الفنية والإدارية خاصة وأنهم إكتسبو خبرات كبيرة خلال تواجدهم في النادي .

وأكد خشبة أنه قام بترشيح محمود الخطيب في الإنتخابات الأخيرة لأنه أحق بهذا المنصب نظراً لما إمتلكه من خبرات في هذا المجال خلال تواجده في المجالس السابقة .

وتابع :" قمت بترشيح الخطيب لأنه قيمة كبيرة وإمتداد لمجالس الأهلي الكُبار مثل صالح سليم وحسن حمدي وإكتسب خبرات كبيرة خلال تواجده معهم في مجلس الإدارة ، خاصة وأنه يمتلك رصيد كبير لدى أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي ولجماهير القلعة الحمراء أيضاً لما حققه وهو لاعب من إنجازات كبيرة .

وتحدث قائد الاهلي السابق، عن موقف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بالظهور عبر برنامج رامز مجنون رسمي أحد البرامج المقالب فى شهر رمضان المبارك.

وأردف :" على إدارة الأهلي الخفاظ على نجومها والوقوف بجانبهم في هذه المواقف وتدعيمهم من الهجوم عليهم مشدداً على أن مسؤلية التواجد داخل الأهلي تُعد شئ كبير ولابد من الإحتفاظ بقيمة وكيان الأهلي.

وتابع لو كان يعلم مدير الكرة بالأهلي بظهوره في هذا البرنامج فهذ خطأ كبير كان لابد أن يرفضه ، وأعتقد أنه ذهب دون علمه بهذا الأمر .

وأكد هادي خشبة لاعب الأهلي السابق أنه تواجد في نادي بيراميدز لأنه كان خارج الأهلي ولم يكن هُناك تعارض لأنها منافسة طيبة .

وأكمل : فريق بيراميدز كان يهدف للنجاح وتكوين منظومة قوية تُنافس على جميع البطولات وإبتعدنا عن شراء اللاعبين من الأهلي خوفاً من الإحتقان .

وتابع حققنا الكثير من النجاحات في أول موسم أثناء تواجد حسام البدري ومجلس الإدارة وقتها ومع رحيلهم إفتقد الفريق الكثير من التدعيمات ، لكن الفريق الحالي يمتلك الكثير من المقاومات لكي يُنافس على جميع البطولات خلال الفترة القادمة.