كارتيرون يطلب هدافه السابق في الأهلي..والزمالك يبحث عن ثغرة لضمه

السبت 09/مايو/2020 - 10:11 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يبحث نادي الزمالك عن ثغرة لبحث امكانية التعاقد مع المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار لصفوف الاتفاق السعودي، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

ويأتي تفكير الزمالك في ضم المغربي، وتحديدا بعد رغبة السويسري رينيه فايلر في عدم بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة لأسباب فنية، وهو ما جعل جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، تفكر في ثغرة في حالة بيع اللاعب بالفترة المقبلة، لتجنب انتقاله للزمالك.

ولا يمانع الفرنسي باتريس كارتيرون الحصول على خدمات المغربي وليد أزارو في حالة التمكن من ضمه مستقبلا لعدة أسباب على النحو التالي:

-الهجمة المرتدة

يتمتع أزارو بالسرعة والمهارة والقدرة على تنفيذ الهجمة المرتدة بشكل مميز، ويتناسب هذا الأسلوب مع الزمالك وتحديدا في مشواره الأفريقي، أو في بعض المباريات الأفريقية تحت قيادة كارتيرون والتي نجح نادي الزمالك بشكل رائع في تحقيق الفوز من خلال فرض الرقابة على نقاط القوة في المنافس، والتسجيل من خلال المرتدات.

-أرقام أزارو مع كارتيرون

خلال فترة قيادة الفرنسي للنادي الأهلي، جاءت أرقام أزارو على النحو التالي، شارك في 6 مباريات بالدوري وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين، كما خاض أزارو 9 مباريات مع كارتيرون في دوري أبطال أفريقيا وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 4 أهداف أخرى.