المصريون يشعلون الدوري السعودي.. فيديو

الإثنين 08/يناير/2018 - 12:12 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حظى عماد متعب مهاجم الأهلى المحترف حديثا بالتعاون السعودي، باستقبال حافل من جانب إدارة وجماهير نادى التعاون، وذلك لدى وصوله عصر أمس إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم.
وكان متعب وعصام الحضرى قد غادرا القاهرة ظهر أمس متجهين للمملكة، حيث يستعد مهاجم الأهلى السابق لخوض تجربته الاحترافية الثانية بالملاعب السعودية بعد التجربة الأولى التى خاضها مع نادى الاتحاد.

أما أحمد الشيخ لاعب الأهلى المنتقل مؤخرا إلى صفوف فريق الاتفاق السعودي، فقد اجتاز الفحوصات الطبية الروتينية تمهيدا لانضمامه رسميا إلى صفوف فريقه الجديد.

وشارك الشيخ فى تدريبات فريقه الجديد أمس استعدادا لمباراته المقبلة المقررة اليوم أمام الهلال، فى لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة من الدورى السعودى للمحترفين.

وعلى الرغم من أن تدريبات الشيخ اقتصرت على الجوانب البدنية فقط، إلا أنه من المرجح أن يقوم المدير الفنى السعودى سعد الشهرى بالدفع باللاعب فى المباراة، بعدما أبدى الشيخ جاهزية تامة للعب، ورغبة فى بدء مشواره بالملاعب السعودية فى أسرع وقت ممكن.
من جهته، نفى محمد عبدالشافى المحترف بصفوف الأهلى السعودى علمه بمساعى ناديه لإعارته إلى الفتح السعودي، وقال إنه لاعب بالأهلى وسيظل يبذل قصارى جهده من أجل النادى حتى آخر لحظة، إلا أن إدارة النادى لم تفاتحه فى مسألة إعارته لأى نادٍ بالسعودية.

تأتى تصريحات «شيفو» على الرغم من تصريحات طارق كيال نائب رئيس الأهلي، التى كشف فيها عن توصل ناديه لاتفاق مع نادى الفتح على انتقال عبدالشافى على سبيل الإعارة، وقال إن الناديين توصلا فعلا لاتفاق حول الأمور المالية، إلا أن الفتح طلب مهلة 48 ساعة لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة به قبل إتمام الصفقة.

من جانبها، ذكرت بعض وسائل الإعلام السعودية، أن اتفاق الأهلى والفتح يتضمن انتقال نوح الموسى لاعب وسط الفتح للأهلى مقابل انتقال عبدالشافى للفتح، مع قيام الأهلى بدفع مبلغ مالى للفتح.