الإسماعيلى يستعيد كالديرون ويفقد متولي وبافور أمام النصر

الإثنين 08/يناير/2018 - 12:06 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن المهندس ابراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي والمشرف العام على الكرة، ان الأسماء المطروحة في الوقت الحالي للتعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية مجرد اجتهادات، كما أكد أن ناديه لم يتعرض لأى عقوبات بمنع القيد الشتوى بسبب مستحقات اللاعبين، بعد ان سدد النادى كل الالتزامات الخاصة للاعبين، ويتبقى فقط القضية المتداولة حاليا بين النادى وحارسه السابق محمد صبحي.
وأضاف أن النادى ورث تركة مثقلة بالديون من المجلس السابق ومن بينها مستحقات نصر الدين نابى المدير الفنى الأسبق. من جانب آخر يؤدى فريق الكرة مرانه الأخير اليوم ثم يتوجه إلى القاهرة، استعدادا لمواجهة النصر غدا فى ختام مباريات الدور الأول للدوري، وتعد المباراة الأولى لأبو طالب العيسوى بعد توليه المسئولية، عقب رحيل الفرنسى سابستيان ديسابر لتدريب منتخب أوغندا.
وقد تعرض محمد فتحى نجم وسط الفريق الى كدمة فى الانكل، وأكد الدكتور مجدى الباز أن مشاركته فى اللقاء ستتحدد بعد اختبار طبي، بالإضافة إلى ريتشارد بافور الذى يعانى تمزقا فى العضلة الضامة، بينما يغيب محمود متولى عن المباراة للإيقاف بسبب الحصول على الانذار الثالث.
وقد شهدت التدريبات مشاركة دييجو كالديرون بعد عودته من بلاده كولومبيا فى اجازة قصيرة مع أسرته بمناسبة أعياد الكريسماس.

وأكد اللاعب ان الراحة التى حصل عليها كانت مفيدة للغاية بعد الإجهاد الذى تعرض له خلال الفترة الأخيرة بسبب تتابع المباريات، مشيرا الى ان المباريات المقبلة ستكون بمنزلة لقاءات كئوس للفريق، لمواصلة النتائج الطيبة خلال هذا الموسم، منبها الى ان هدف اللاعبين هو اسعاد الجماهير والمنافسة على البطولات.

وكان الجهاز الفنى قد وضع برنامجا خاصا للاعب لرفع لياقته البدنية بعد فترة الراحة التى حصل عليها.