مصطفى شوبير يستعيد ذكريات الطفوله مع مدرب جراس الأهلي السابق

الخميس 07/مايو/2020 - 12:31 ص
كتب: عبده الشرقاوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استعاد مصطفى شوبير، حارس المرمي الرابع، لفريق النادي الأهلي، ذكريات الطفولة مع كابتن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والحالي لسموحة.

ونشر "شوبير"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة اثناء تدريب ناجي له بالأهلي، وهو فى فترة الناشئين 


على الجانب الأخر، قال أحمد ناجى، حارس الأهلى السابق ومدرب حراس سموحة الحالى، إنه قصر في حق نفسه أثناء مشاركته كحارس مرمى، خاصة أن الإصابة أثرت بشكل نفسي كبير وأبعدته عن الملاعب.

وأضاف ناجى فى تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 1 مع الإعلامى  أحمد شوبير: "قرار رحيلى من النادي الأهلى كان طبيعيا ومنطقيا فى ظل الخلاف مع الراحل محمود الجوهرى الذى وصل إلى مشادة، حيث حينما عاد إلى قيادة الفريق، أعاد ثابت البطل لحراسة مرمى الفريق بعدما كنت أشارك بشكل أساسى مع المجري كالوتشاي قبل تولى الجوهرى المهمة".

فيما كشف ناجى كواليس تدريبه حراس الأهلى بعد ذلك قائلًا: "محمد رمضان قال لصالح سليم إنى لازم أبقى موجود في الفريق الأول ولما قابلته قولتله أنا مبسوط وبنتج فى عملى بقطاع الناشئين وطبعا كان موجود فى الفريق الأول إكرامى الشحات وهو أكثر شهرة وأمور كثيرة لكن صالح سليم قالي إنت مدرب الأهلى طول منا عايش ومن الوقت ده اتخلق فجوة بيني وبين إكرامى لما توليت المهمة مكانه وده من جانبه فقط وليس من جانبي.

مصطفى شوبير يستعيد ذكريات الطفوله مع مدرب جراس الأهلي السابق

مصطفى شوبير يستعيد ذكريات الطفوله مع مدرب جراس الأهلي السابق