«عيون الشياطين» ترمي بثقلها وراء صلاح بعد رحيل كوتينيو.. فيديو

الإثنين 08/يناير/2018 - 10:34 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبح محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزي، اللاعب الوحيد القادر على تحمل أعباء رحيل البرازيلى كوتينيو إلى صفوف برشلونة الإسباني.
وقالت «بى بى سي»، إن العيون تتجه إلى الجناح المصرى محمد صلاح ليتحمل أعباء هجوم الفريق، واضعةً مقارنةً بين النجمين وأرقامهما مع ليفربول منذ انطلاق الموسم الجارى (2017-2018).
وسجل صلاح 17 هدفًا فى الدورى الإنجليزى بعد مرور 22 جولة من المسابقة، ويحتل المرتبة الثانية فى قائمة الهدافين، وصنع 5 أهداف.
أما كوتينيو فسجل 7 أهداف، وصنع 6. وسجل البرازيلى كوتينيو المنتقل إلى الدورى الإسباني، فى الموسم الماضي، 13 هدفًا، وتتعدى أهميته فى الفريق صناعة الأهداف مباشرةً أو تسجيلها؛ إذ يعمل على تحريك الخط الأمامى كله؛ فقد كان الداعم الأكبر لمواطنه فيرمينيو الذى سجل 6 أهداف فى 11 مباراة شارك فيها الاثنان معا هذا الموسم.

من ناحية أخرى كشفت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية عن تجهيز «يورجن كلوب»، المدير الفنى لفريق ليفربول، الاعب الشاب «بن وودبورن»؛ لتعويض الغياب المحتمل لـ»محمد صلاح» أمام «مانشستر سيتي»، يوم 14 يناير الجاري، ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز>

وأضافت الصحيفة أنه بعد رحيل «فليب كوتينيو» إلى برشلونة وتعرض « صلاح» لإصابة فى الفخذ سيعتمد كلوب على «بن وودبورن» صاحب الـ18 عامًا خلال الفترة المقبلة.