مفاجأة..صفقة الأهلي القادمة تهدد 6 عناصر بالاستبعاد من حسابات فايلر

الأربعاء 06/مايو/2020 - 01:09 ص
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
يحلم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بتدعيم مركز رأس الحربة بصفقة من العيار الثقيل، وذلك من أجل مواجهة ظاهرة اهدار الفرص السهلة والتي ظهرت خلال عدد كبير من مباريات الفريق المحلية والأفريقية.

ويأتي على رأس الصفقات الهجومية التي يحلم السويسري رينيه فايلر بحسمها في الفترة المقبلة، الكونغولي الخطير جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي، في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها مع فريقه في الفترة الماضية.

وتبذل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، مجهودًا كبيرًا من أجل إقناع موليكا بخطوة ارتداء القميص الأحمر، وتأجيل حلم الاحتراف في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

ومن المؤكد أن تطيح صفقة موليكا بعدد من الأسماء في القلعة الحمراء في حالة حسم الصفقة بشكل رسمي في الفترة المقبلة:

1-الإطاحة بالمغربي
ستكون فرصة وليد أزارو صعبة للغاية في العودة للقلعة الحمراء، وربما يكون هناك اتجاه لبيع اللاعب بشكل نهائي.

2-مروان والدكة
سيكون من الصعب على مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، الحصول على فرصته كاملة على مدار الموسم، ورغم ثقة فايلر في امكانياته ولكن وجود موليكا سيقلل من فرص مشاركته.

3-تهديد لبادجي
يمتلك موليكا امكانيات كبيرة في مركز رأس الحربة الصريح من خلال السرعة والمهارة والتعامل مع ضربات الرأس، وسيكون ذلك تهديد ايضا لمشاركة بادجي مع القلعة الحمراء.

4-تجاهل ريان وصلاح
سيكون هناك قرار بالموافقة على تجديد إعارة الثنائي الهجومي صلاح محسن وأحمد ياسر ريان خلال الفترة المقبلة، وحتى يحصل كل لاعب على فرص مشاركة أكبر بالدوري واكتساب الخبرات.

6-مأزق أمام كهربا
سيتجه فايلر للتفكير في الدفع باللاعب محمود كهربا في مركز الجناح، وليس مركز رأس الحربة الصريح بسبب الطفرة العددية الكبيرة، ولوجود مهاجم بحجم وخبرة الخطير موليكا.