3 حراس يحلمون بخلافة شريف إكرامي في الأهلي..هل يعدل فايلر رغبته؟

الثلاثاء 05/مايو/2020 - 01:32 م
كتب: شادي يوسف
فايلر
فايلر
لم يطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى هذه اللحظة.

ورغم تأكد رحيل شريف إكرامي عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، ولكن هناك ثقة كبيرة من جانب المدير الفني في قدرات الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير.

في الوقت الذي يحلم خلاله 3 حراس مرمى بالدوري المصري بالانتقال للنادي الأهلي، وتعويض فراغ رحيل المخضرم شريف إكرامي:

-عامر عامر

يحلم حارس الإنتاج الحربي بخطوة ارتداء القميص الأحمر في الفترة المقبلة، خاصة في ظل صعوبة انتقاله للزمالك أو بيراميدز بالفترة المقبلة، لوجود تكدس كبير في هذا المركز، ولكن لم يتحرك الأهلي بعرض رسمي لبحث امكانية ضمه، والأمر كله يعتبر فقط محاولات من جانب بعض وكلاء اللاعبين لجس نبض الأهلي والتعرف على شروط الإنتاج لبيعه.

-أحمد الشناوي

يحلم حارس بيراميدز بخطوة الانتقال للنادي الأهلي، خاصة بعد ابتعاد الأضواء عنه بشكل كبير في الفترة الآخيرة في ظل تألق المهدي سليمان الحارس الأساسي لبيراميدز، كما جاء اقتراب شريف إكرامي من الانتقال إلى بيراميدز ليزيد من جراح أحمد الشناوي، ويجعله يفكر في حلم الانتقال للقلعة الحمراء.

-محمد بسام

يقدم مستويات مميزة مع طلائع الجيش وانضم لمعسكرات المنتخب الوطني الآخيرة تحت قيادة حسام البدري، ورغم موافقة بسام على خطوة الانتقال للقلعة الحمراء، ولكن لم يقدم الأهلي أي عروض رسمية لبحث امكانية الحصول على خدماته.