بالأسماء..صراع بين 3 صفقات مجانية في الأهلي لخلافة حسام عاشور

الثلاثاء 05/مايو/2020 - 02:59 ص
كتب: شادي يوسف
حسام عاشور
حسام عاشور
تأكد رحيل حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي، بعد رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء تجديد عقده.

ويتنافس على خلافة حسام عاشور في النادي الأهلي، عدد من اللاعبين الشباب بالقلعة الحمراء، حيث يحلم كل لاعب بتعويض قائد الفريق خلال الموسم الجديد وذلك على النحو التالي:

-العربي بدر
يعتبر قائد منتخب الشباب الذي يقوده ربيع ياسين، ويتمتع العربي بدر بامكانيات فنية جيدة في خط الوسط، حيث يمتلك قوة بدنية كبيرة وقدرة على قطع الكرات، ويشبه البعض داخل قطاع الناشئين بأنه مثل اللاعبين الجزائريين حيث يتمتع بقوة في الإلتحامات واستخلاص الكرات، ويشارك العربي بصفة مستمرة في تدريبات الفريق الأول ولكن لم يحصل على فرصته.

-كريم نيدفيد
قدم أوراق اعتماده وأصبح مقنع بشكل كبير لجماهير النادي الأهلي، ولكن تسببت الإصابات المتتالية والتشخصي الغير جيد، في تعطل عودته للمستطيل الأخضر بعد تعرضه لقطع في غضروف الركبة، ومن المؤكد أن عودة اللاعب لخط الوسط ستزيد من الاختيارات أمام فايلر.

-أكرم توفيق
يسير بشكل مميز في تجربته الحالية مع الجونة، وهناك استقرار كبير داخل جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، على عودة اللاعب لصفوفه خلال الموسم الجديد، في ظل المستويات المميزة التي قدمها سواء مع الجونة أو المنتخب الأوليمبي.