عادل عبد الرحمن: أخطأت بالعودة إلى مصر وإدارة الكرة فى مصر تفتقد للإحترافية

الثلاثاء 05/مايو/2020 - 12:22 ص
كتب: محمد جمال
عادل عبد الرحمن
عادل عبد الرحمن
تحدث عادل عبد الرحمن نجم النادى الأهلى السابق، عن جميع الأمور التى تخص الكرة المصرية وعن القرار الذى ندم عليه، عبر برنامج البريمو المذاع على قناة Ten.

وقال عادل عبد الرحمن لاعب الأهلي السابق أنه ظلم نفسه بالعودة إلى مصر وترك التدريب في السعودية خاصة بعدم المستوى المميز الذي قدمه في الدوري السعودي.

وأضاف لاعب الأهلي السابق في تصريحات خاصة لبرنامج "البريمو" على قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق أنه حقق أربع بطولات في الدوري السعودي وحصل على أفضل مدرب أجنبي مشيرًا إلى أنه إتخذ القرار الخطأ بالعودة إلى مصر مرة أخرى.

وأعرب أن الكرة في مصر تُدار بطريقة خاطئة وليست بالخبرات ولكن بالعلاقات وهذا سبب كبير من تدهور حال الدوري المصري لعدم تواجد الإحترافيه في التعامل.

وتابع:" إختيارات مجالس إدارات الأندية الكبيرة ليست بالكفاءة أو الخبرات وإنما بالعلاقات مشددًا إلى أن هذا سبب رئيسي من فشل هذه الأندية في الوصول إلى تحقيق البطولات خاصة وأن هؤلاء المدربين لا توجد لديهم خبرات كبيرة لكي يعودو مرة أخرى لقيادة نفس الفريق.

وأردف: أن الكورة في مصر ماشية بالعلاقات كيف يعود شوقي غريب للمنتخب الأولمبي بعدما فشل في قيادة المنتخب الأول ونفس الأمر مع حسام البدري مضيفًا إلى أن الإختيارات في الأجهزة الفنية للمنتخب تُدار بالعلاقات والمصالح الشخصية.

واتم:" الكورة في مصر تفتقد إلى الإحترافيه في التعامل وتواجد العدل في الإختيارات حسب كفاءة الجهاز الذي سيتولى المسؤلية.