مفاجأة| بيراميدز يقيل تشاتشيتش مديره الفني.. وسر تأجيل الإعلان الرسمي

الأحد 03/مايو/2020 - 02:23 م
كتب: محمد محمود
بيراميدز
بيراميدز
فى مفاجأة من العيار الثقيل، استقر مسئولو بيراميدز على إقالة الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

ويري مسئولو بيراميدز أن الكرواتي أنتي تشاتشيتش لم يقدم العروض المنتظرة منه مع الفريق طوال الفترة الماضية منذ التعاقد معه وتوليه المسئولية خلفا للفرنسي ديسابر.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة الإعلان بشكل رسمي عن انهاء التعاقد بين بيراميدز ومديره الفنى الكرواتي، وجاء قرار تأجيل الإعلان الرسمي فى ظل رغبة مسئولي بيراميدز فى معرفة مصير الدوري الممتاز وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وفى هذا السياق، استقر مسئولو نادى بيراميدز على رحيل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتى الأوغندى عبده لومالا على رأس اللاعبين الذين يرغب بيراميدز فى التخلص منها خلال الفترة المقبلة لعدم تقديم اللاعب أى إضافة حقيقة للفريق منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كما استقر مسئولو بيراميدز على رحيل أحمد على المهاجم المخضرم والمعار إلى نادي إنبي لمدة 6 أشهر ولم ينجح على فى تقديم الإضافة الفنية للفريق.
وهو الأمر نفسه بالنسبة للتونسي عمر العيوني والذى انضم للفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي ولكنه فشل فى تدقيسم نفسه وظل جلسيا على مقاعد البدلاء طوال الموسم الكروي الماضي.
وأصبحت فرص طارق طه الظهر الأيسر ضعيفة فى البقاء داخل جدران بيراميدز فى ظل عدم الاعتماد عليه وخروجه المتكرر من حسابات الجهاز الفنى، وهو الأمر نفسه بالنسبة للحارس أحمد دعدور.
ويطمح بيراميدز فى تكوين فريق قوى للمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم الكروي الجديد، ونجح المسئولون فى الأيام الماضية فى التعاقد مع أحمد فتحي نجم الأهلي، واقترب شريف إكرامي من التوقيع للفريق أيضا.