باسم مرسي يعترف:الأهلي الأحق بالدوري فى حال الإلغاء وهذه حقيقة مشكلة السكين مع حازم إمام

السبت 02/مايو/2020 - 06:55 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ظهر باسم مرسي مهاجم فريق الانتاج الحربي خلال برنامج أقر وأعترف المذاع على قناة أون تايم سبورت والذى يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، والذى تحدث فيه عن فترته مع نادي الزمالك وعن مشواره الكروي وعن الأزمات التي تعرض لها.

وقال باسم مرسي :" لعبت ثلاث مواسم في الزمالك في فترتي الأولى قبل الخروج للإعارة، وكانت مميزة وأحرزت 50 هدفا مع الزمالك".

وأضاف :" عانيت بعد ذلك من سوء التوفيق، إلا أنني في الوقت ذاته فوجئت باستغناء الزمالك عن خدماتي وكان من الصعب تقبل فكرة، أن أقدم للزمالك ثلاث مواسم مميزة، ثم يتراجع المستوى الفني في الموسم الرابع، فيقوم النادي بالاستغناء عني، فهو أمر غريب بالنسبة إلي ".

وأكمل :" كنت زعلان جدا على رحيل فيريرا مدرب الزمالك السابق وحذرت الإدارة من ذلك بس كنت غلطان مكنش ينفع اعمل كده لانه قرار مجلس إدارة ولكن طلع كلاني صحيح فى النهاية ".

وعن مشاكله مع النادي الأهلي، قال :" أعترف بخطأي في إشارتي الخارجة لجماهير الأهلي، لكني بشر وتعرضت للسباب بأمي وزوجتي ويجب التماس العذر لي".


وأضاف : "لم أكن مغرور في حياتي أبداً وجمهور الزمالك يتمنى أن أرجع للنادي، الأهلي فاوضني من قبل، ولكن إخترت الزمالك".

وعن أزمة سعد سمير مدافع الأهلي، قال :" عمري ما كنت متعمد إيذاء أى لاعب بس جماهير الأهلي كبرت الموضوع بسبب إحرازي هدفين وكنت سبب الفوز".

وعن الدوري المصري هذا الموسم، قال :" يجب تتويج الأهلي بالدوري إذا تم إنهاء الموسم خاصةً أنه بطل العام الماضي أيضا".

وأضاف: "بسبب فارق النقاط الكبير، كما ينطبق على ليفربول في الدوري الإنجليزي".

وعن أزمة السكين مع حازم إمام لاعب الزمالك، قال :" كنا قاعدين ..أنا وأحمد دويدار ومعنا بعض لاعبي الفريق ونتبادل الهزار، وحينما كنا نتبادل الهزار تحدثت مع مع حازم إمام ..وقلت له مُداعباً خلاص بقي يا حازم ..فقام بالرد عليا قائلاً،: أسكت بقي ، وقام بالتهويش بسكينة كانت في يده على سبيل الهزار وفوجئت بالسكينة تُصيبني في وجهي لكن بشكل بسيط.

وأضاف :" لم يكن له أي توابع بيني وبين حازم لأنني أعلنت أن الواقعة كانت على سبيل الهزار لكن وجود بعض رجال الأعلام ساهم في تضخيم الواقعة فعندما رجع الفريق القاهرة "حسينا أن الدنيا ولعت علينا".

واتم : الموضوع بسيط وانتهى وليس له توابع وليس لي ذنب في أي قرار يصدر ضدك