مفاجأة الموسم.. نجم الأهلي يخدع إدارة القلعة الحمراء في 8 مليون يورو

السبت 02/مايو/2020 - 05:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشفت مصادر، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل نهائي، من ناديه هدرسفيلد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الأهلي، حصل على رمضان صبحي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي هدرسفيلد حتي نهاية الموسم الجاري، مقابل مليون و600 ألف استرليني.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة أن رمضان صبحي، ومعه وكيله نادر شوقي، يحاولان خداع إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، في صفقة انتقاله المقبلة من نادي هدرسفيلد إلي الشياطين الحمر.

وأوضحت المصادر أن وكيل رمضان صبحي، يقوم حاليًا بنشر أنباء عن موافقة نادي هدرسيلد على انتقال رمضان صبحي للنادي الأهلي، مقابل 8 مليون يورو، مشيرًا إلي أن إدارة الأهلي برئاسة بيبو علمت بمخطط وكيل اللاعب، من خلال وسيط تواصل مع نادي هدرسفيلد في إنجلترا.

وأضافت المصادر أن نادر شوقي يسعي بذلك إلي تحقيق أكبر استفادة من صفقة انتقال نجم هدرسفيلد إلي القلعة الحمراء في موسم الانتقالات المقبلة.

وأشارت المصادر إلي أن وكيل رمضان صبحي، يهدف إلي تقديم النادي الأهلي، بعرض بقيمة 6 مليون يورو، للحصول على "عمولة" عالية من انتقال اللاعب للنادي الأهلي، أو تجديد إعارته للأهلي مقابل 2 مليون يورو.