سيرك مرتضي لإدارة الخطيب| الزمالك يفاوض ثنائي الأهلي.. وبديل السعيد يوافق

السبت 02/مايو/2020 - 04:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضي منصور - رئيس
مرتضي منصور - رئيس الزمالك
أعلن مصدر داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن صفقات القلعة البيضاء المقبلة، التي ينوي المستشار مرتضي منصور، رئيس النادي في التعاقد معها، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي.

وقال مصدر بالزمالك في تصريحات خاصة أن مرتضي منصور، كلف أحمد مرتضي منصور، وأسماعيل يوسف، أعضاء مجلس إدارة النادي، بالدخول في مفاوضات قوية مع الثنائي، صالح جمعة، ووليد أزارو لاعبا النادي الأهلي، تمهيدًا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر أن رئيس الزمالك يسعي للتعاقد مع "صالح وأزارو" للرد على مسؤولي النادي الأهلي، بعد أن تعاقدوا مع محمود كهربا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 4 مواسم ونصف الموسم

وأكد المصدر أن نجل مرتضي منصور، قام بإجراء مكالمة هاتفية مع وكيل اللاعب وليد أزارو، لمعرفة رأي اللاعب في الانتقال لصفوف نادي الزمالك، خاصة بعد رغبة السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي في رحيل اللاعب نهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلي أن وكيل وليد أزارو، أعرب عن ترحيبه بانتقال المغربي لنادي الزمالك، ولكن طلب الانتظار لحين حسم النادي الأهلي مصير اللاعب، خاصة بعد رفض السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي في عودة اللاعب.

وفي نفس السياق، أشار المصدر إلي أن إسماعيل يوسف، أجري مكالمة هاتفية مع صالح جمعة، وطلب من شقيقه عبدالله جمعة لاعب الزمالك، بإقناعه بعقد جلسة معه خلال الأيام المقبلة، للدخول في مفاوضات معه للانتقال لنادي الزمالك.

وفجر المصدر مفاجاة من العيار الثقيل، بأن صالح جمعة طلب وضع شرط المشاركة أساسيًا مع الزمالك في عقده، للموافقة على الانتقال لصفوف القلعة البيضاء.