4 مغريات تجذب الزمالك في صفقة أحمد داوودا..هل يمنح كارتيرون الإدارة الضوء الأخضر؟

السبت 02/مايو/2020 - 02:42 ص
كتب: شادي يوسف
أحمد داوودا
أحمد داوودا
لا تمانع إدارة نادي الزمالك عودة أحمد داوودا لاعب وسط فريق طلائع الجيش، ولاعب الزمالك السابق عودة اللاعب من جديد لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفتح أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، الباب أمام عودة اللاعب، وتترقب إدارة الزمالك القرار النهائي من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وينظر نادي الزمالك لعدد من العوامل خلال دراسة موقف أحمد داوودا:

1-القيمة المادية
لن تتكبد خزينة النادي أرقام مالية كبيرة لحسم الصفقة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي.

2-تجربة جيدة
ظهر داوودا بشكل جيد خلال تجربته مع القلعة البيضاء بعد الانتقال للفريق من صفوف مصر المقاصة، ولكن تسببت التعديلات الكثيرة في الأجهزة الفنية في رحيله عن صفوف الفريق.

3-موافقة اللاعب
هناك ترحيب وموافقة قوية من جانب أحمد داوودا بفكرة العودة للقلعة البيضاء، لرغبته في الحصول على فرصة جديدة مع الفريق بالفترة المقبلة في ظل حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق بالوقت الحالي.

4-صعوبات مالية في المفاوضات مع عبد العاطي ودونجا
يعاني الزمالك من أزمة مالية في الوقت الحالي، بالتزامن مع وجود شروط مادية كبيرة من جانب وادي دجلة وبيراميدز للموافقة على بيع عبد العاطي ودونجا.

وكان أحمد داوودا قد خاض 13 لقاء خلال مسيرته مع الزمالك، قبل الرحيل بعد ذلك إلى الاتحاد السكندري بالموسم الماضي حيث خاض ايضا معه 13 لقاء، وفي الموسم الحالي خاض 5 مباريات مع طلائع الجيش.