شادي يكشف تفاصيل رحيله عن قناة الأهلي وندمه علي دعم محمود طاهر وسر لقاء محمود الخطيب

الخميس 30/أبريل/2020 - 06:40 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث شادى محمد قائد النادي الأهلي السابق عن العديد من الأمور التى أثيرت على الساحة الرياضية خلال الفترة الأخيرة، وعن اللقاء الذى جمع بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وعن لقب نادي القرن ومساندته لـ محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء السابق.

وقال شادي محمد في برنامج أقر وأعترف المذاع على قناة "أون تايم سبورت": موقفي في الانتخابات كان طبيعي، فالجميع ياتي ويذهب من أجل خدمة النادي الأهلي، ومن حقي أن أساند أي شخص".

وإعترف قائد الاهلي السابق أن المظهر الذي ظهر به في الانتخابات ما كان يجب أن يكون قائلا:" مش كابتن الأهلي اللي يقف في الانتخابات بالشكل دا".

وأضاف:" اتعلمت من الموقف ومخسرتش بسببه أحد، ولم أساند محمود طاهر بسبب عملي في قناة الأهلي حينها، فلن أزايد على الأهلي، فكنت أعمل من أجل حبي لهذا العمل وليس من أجل المادة".

وأكد شادي محمد أنه لم يخسر علاقته مع محمود الخطيب، موضحًا موقف جمعه مع رئيس الأهلي الحالي عقب الانتخابات جعله يبكي، وهو :" في مرة كنت بجوار النادي الأهلي وبعض الناس قالو لي "متدخلش"، لكنني صممت علي دخول النادي".

وتابع:" دخلت النادي وقابلت محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، وقال لي : "أنت راجل بمعنى الكلمة"، ثم تفاجئت بمحمود الخطيب بعدها في وجهي و فقدت عقلي حينها ولم أكن أعرف ماذا أفعل أو أقول أمامه".

وأكمل : ثم أقبل الخطيب تجاهي وقال لي : "عامل إيه، مش محتاج أي حاجة"، فسلمت عليه وقلت له ألف سلامة عليك حيث كان يمر بأزمة صحية حينها، فرد علي: "لو محتاج حاجة كلمني".

واتم :" دموعي نزلت بعد الخروج من النادي، فالخطيب أحرجني بأدبه، فلم أتوقع أن اللقاء بيننا سيكون هكذا وكنت أعتقد أن السلام بيننا سيكون فاترا".

وتحدث شادي محمد عن لقب نادي القرن، قائلاً أن الحديث حول أحقية نادي آخر للقب القرن الإفريقي " كلام الناس الفاضية ".

وتابع : البعض بيحاول شحن الجماهير من خلال بث الوهم بإن النادي الأهلى لايستحق لقب نادى القرن .

كما تحدث قائد الاهلي السابق عن هيثم عرابي مدير التسويق السابق، عبر برنامج أقر واعترف مع شوبير على قناة اون تايم سبورت، قائلاً : "عندما تتحدث عن شادي محمد، فأنت تتحدث عن القائد التاريخي للنادي، فأنا لست موظفا بالنادي، هيثم عرابي، اتهمني بأني كنت السبب في رحيله عن النادي وهذا غير صحيح على الإطلاق"ّ

وأضاف :"كنت من أكثر من دافع عن هيثم عرابي، في قناة الأهلي ضد هجوم رئيس الزمالك عليه، وهذا ما جعل رئيس النادي الابيض يهاجمني وكنت اول من استضاف هيثم عرابي، عبر قناة الاهلي، قبل عمله بالنادي وقدمته للجماهير".

وتطرق الحديث حول عمله فى قناة الاهلى خلال فترة تولي محمود طاهر، قائلاً :"عقدي في قناة الأهلي كان عادي جدًا ومش كبير مثلما تعتقد الجماهير".

وأكد شادي محمد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأسبق، أن لا توجد خلافات بينه وبين وائل جمعة، مدافع الأهلي الأسبق.

وقال شادي محمد، : "لم توجد أي خلافات بيني وبين وائل جمعة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي"، مؤكدا:" وائل جمعة صديق لي، وأتواصل معه تليفونيا على فترات من أجل الاطمئنان عليه".

وأتم :"عندما كان وائل جمعة، مديرا للكرة بالأهلي، تعرض للانتقادات من قبل بعض الجماهير والاعلاميين، وذهبت له مكتبه وطلبت منه الظهور معي في البرنامج، لتوضيح بعض الأمور، ولكنه رفض، وأعطته وقتها أرقام المعدين بالبرنامج، اذا تراجع عن قراره".