شبح وائل جمعة يطارد سيد عبد الحفيظ في الأهلي

الخميس 30/أبريل/2020 - 03:49 ص
كتب: شادي يوسف
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
يتعرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لحملة من الانتقادات والاتهامات في الفترة الماضية، وسط تردد أنباء بقوة بشأن رغبة البعض داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بالبحث عن بديل خلال الفترة المقبلة لخلافته.

وجاءت حلقة رامز جلال مع سيد عبد الحفيظ والتي من المقرر أن تعرض خلال الأيام المقبلة خلال شهر رمضان، ليعتبرها البعض داخل المجلس الأحمر فرصة ذهبية لبحث امكانية رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصبه، بحجة عدم الحصول على اذن من الإدارة لتصوير الحلقة، بالإضافة إلى ظهوره بشكل غير لائق وهو يتولى منصب مدير الكرة في أهم فريق بالقارة الأفريقية.

وشهدت الساعات الماضية، تردد أنباء بشأن تحرك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للتفاوض مع إدارة قناة أم بي سي مصر، لعدم عرض الحلقة.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة، هل يرحل سيد عبد الحفيظ على طريقة وائل جمعة مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، والذي تقدم باستقالته عقب الخروج عن النص في أحد الحوارات الصحفية، وقيامه بتوجيه اتهامات وانتقادات قاسية للاعب حسام غالي قائد الفريق في هذا التوقيت.

ونتذكر وقتها تدخل مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر رئيس النادي السابق، لاجبار الصخرة على الرحيل عن منصبه، بعد أن كشف العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق، واتهم غالي أمام الرأي العام.

فهل تتدخل العوامل الخارجية في قرار رحيل سيد عبد الحفيظ عن القلعة الحمراء بالموسم الجديد، بالتزامن مع الحملة الممنهجة من الانتقادات التي يتعرض لها من جانب عدد من الشخصيات التي تنتمي لإعلام نادي الزمالك في الفترة الماضية والتي تسعى لتشويه صورته؟.