«ديديه جوميز» يكشف حقيقة انتقال نجم الأسماعيلى للقلعة الحمراء

الخميس 30/أبريل/2020 - 12:19 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
ديديه جوميز - مدرب
ديديه جوميز - مدرب نادى الاسماعيلى
كشف ديديه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، موقفه من رحيل ثنائي الفريق باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء في الآونة الأخيرة، بشأن رحيل الثنائي، بعد بوجود اهتمام من الأهلي والزمالك، لضمهم خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال جوميز خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" علي قناة "أون تايم سبورت": "بشأن رحيل باهر المحمدي للأهلي أو الزمالك، فالقرار النهائي سيتخذه رئيس النادي، باهر مازال في الإسماعيلي ونتمنى أن يظل معنا في الفريق، هو مدافع من طراز جيد، وحتى الآن لست أنا صاحب القرار، ولكن أتمنى بالتأكيد أن يستمر".

وتابع: "انا أتحدث معه كثيرًا، هو لاعب لديه شخصية قوية في الملعب، ويمكنه اللعب بطريقة رائعة وتقديم الكثير للنادي، ويتقدم على المستوى الذهني، وأعتقد مستقبله رائع".

وعن العروض المقدمة لعبد الرحمن مجدي؟ أوضح: "هو من اللاعبين الذين أقدرهم وأحتاج خدماته، ولديه مهارات قوية، وفي آخر فترة لعب فيها قدم أداءً رائعًا، وهو من اللاعبين الجيدين في الإسماعيلي، وهو مصاب حاليا وأمامه فترة للاستشفاء، والإسماعيلي سيساعده على استعادة مستواه".

وتطرق للحديث عن اللاعب الأفضل في الدوري المصري؟ قائلًا: "أفضل أن أتحدث عن لاعبي الإسماعيلي فقط، وسيقدمون الكثير للنادي ويصلون لقمة الدوري المصري، وفيما يخص المسابقة المحلية فلم أشاهد جميع الفرق، ولكن عبدالله السعيد قائد بيراميدز أعجبت به كثيرا".