مفاجأة.. الساحر النيجيري على أعتاب الرحيل من القلعة الحمراء

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 08:12 م
كتب: مهاب ممدوح
فريق الاهلي
فريق الاهلي
في مفاجأة كبيرة بات النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قريبا من الرحيل عن القلعة الحمراء.

بناء على قرار اتحاد الكرة المصري بتقليص عدد الأجانب إلى 4 وبغض النظر عن قاعدة اعتبار لاعبي شمال إفريقيا لاعبين محليين فالأهلي لديه 6 محترفين.

المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي والسنغالي أليو بادجي والأنجولي جيرالدو والمالي أليو ديانج والتونسي علي معلول.

القصة تبدأ من رغبة الأهلي في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع صانع ألعاب قوي يجيد اللعب أيضا في الجبهة اليسرى والذي حدده السويسري رينيه فايلر المدير الفني في سيرينيو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

ونجح سيرينيو في إثبات تألقه مع صن داونز حيث ساهم في 12 هدفا على مدار الموسم الحالي على المستوى المحلي والإفريقي الأمر الذي جعله هدفا للنادي الأهلي.

علي معلول الظهير التونسي أصبح لاعبا أساسيا لا يمكن الاستغناء عنه والمالي أليو ديانج أيضا بعدما أثبت تألقه أصبح لا غنى عنه فضلا عن تمسك فايلر بأليو بادجي المهاجم السنغالي الأمر الذي قد يقودنا للمفاجأة التي تكمن في إمكانية بيع النيجيري جونيور أجاي رغم تألقه الفترة الماضية.

وكان أجاي كلمة السر في تتويج الأهلي بالسوبر المحلي على حساب الزمالك خلال فوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث سجل جونيور هدفين وقاد المارد الأحمر للتتويج باللقب فضلا عن مساهمته في 6 أهداف هذا الموسم على المستوى المحلي والإفريقي.

تمسك فايلر بأليو بادجي يمنع الأهلي من الإطاحة به وسيسوق الأهلي وليد أزارو بسبب عدم قناعة فايلر بإمكانيات اللاعب وكذلك الأنجولي جيرالدو ولكن في حالة رغبة الأهلي ونجاحه في التعاقد مع سيرينو قد يلجأ النادي الأهلي إلى بيع أجاي من أجل التعاقد مع جوهرة صن داونز سيرينو.