«زمالك مرتضى» يسابق الزمن لمحو 4 صفعات سيئة من الأهلي

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 02:42 ص
كتب: شادي يوسف
الفريق الاول لكرة
الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك
يحلم نادي الزمالك بعدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، وإلغاء النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، ويأتي سبب رغبة الزمالك في عدم عودة النشاط الرياضي ليس فقط لمواجهة كورونا وتداعياته ولكن هناك العديد من الأمور الآخرى.

عوامل كثيرة تجعل نادي الزمالك يترقب خطوة عدم استكمال الموسم الحالي وذلك على النحو التالي:

1-أرقام المنافس
حقق النادي الأهلي أرقام مميزة في الموسم الحالي، بعد أن خاض 17 لقاء وتمكن من الفوز في 16 مباراة والتعادل في مباراة واحدة، ليقطع شوطًا كبيرًا نحو التتويج بالبطولة رقم 41 في تاريخه.

2-واقعة الاتوبيس
تعرض نادي الزمالك تحت قيادة مرتضى منصور لفضيحة كبيرة لن ينساها التاريخ رغم محاولات إعلام نادي الزمالك لتجميل المشهد وذلك بعد الانسحاب من مواجهة الأهلي في استاد القاهرة الدولي.

3-المركز الثاني
ستكون فرصة نادي الزمالك صعبة في التواجد بالمركز الثاني، خاصة في ظل المنافسة القوية من جانب عدد من الأندية مثل بيراميدز والمقاولون العرب والاتحاد السكندري، وقد يبتعد الزمالك عن التواجد في دوري أبطال أفريقيا بالنسخة المقبلة.

4-تعثرات سيئة:
تعرض نادي الزمالك على مدار الموسم الحالي محليا لعدد من النتائج السيئة مثل الهزيمة من إنبي، والتعادل مع أف سي مصر الصاعد والهزيمة من طلائع الجيش، بالإضافة إلى عدم خوض لقاء الأهلي.

ولذلك يرغب نادي الزمالك في محو هذه الذكريات السيئة في بطولة الدوري، خاصة أن فرص التعويض في المباريات القادمة ستكون صعبة للغاية.