3 سوابق تصدم الزمالك في صراع ضم نجم الإسماعيلي

الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 01:47 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الاسماعيلي
نادي الاسماعيلي
يحلم نادي الزمالك بعودة باهر المحمدي جوكر فريق الإسماعيلي، إلى صفوفه من جديد، بعد أن فرطت الإدارة البيضاء في اللاعب الموهوب خلال الولاية الآخيرة للعالمي أحمد حسام ميدو.

وبين الحين والآخر، يحاول الزمالك الضغط على اللاعب لمحاولة إقناعه بالانتقال من جديد لصفوف القلعة البيضاء ومنحه الفرصة الكاملة بالقميص الأبيض.

يعود موقع وان ثري للوراء ويكشف عن سر فشل باهر المحمدي في تجربته مع الزمالك والتي انتقل خلالها للقلعة البيضاء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وذلك في موسم 2016 مقابل انتقال اسلام جمال للقلعة الصفراء على سبيل الإعارة.

1-ضغوط مرتضى
خلال احدى جلسات رئيس الزمالك مرتضى منصور مع لاعبي فريق الكرة، قال مقولة مين ده للاعب الفريق باهر المحمدي والذي انتدبه النادي الأبيض من صفوف الإسماعيلي، في إشارة لعدم معرفته باللاعب، الذي تعاقد معه أحمد حسام ميدو من صفوف الإسماعيلي، ليضع المزيد من الضغوط على اللاعب صاحب الـ19 عامًا في هذا التوقيت.

2-سرعة رحيل أحمد حسام ميدو بعد صدمة إيفونا
تسبب الرحيل السريع لأحمد حسام ميدو عن منصبه وتحديدا بعد الهزيمة من الأهلي بهدف إيفونا الشهير، في عدم حصول باهر المحمدي على فرصته بالقميص الأبيض، حيث قررت إدارة الزمالك إقالة ميدو الذي كان يراهن بشكل كبير على تألق اللاعب.

3-رفض حلمي وصلاح منحه الفرصة بحجة التكدس
رغم رحيل ميدو، وتولي محمد حلمي القيادة الفنية للزمالك مع محمد صلاح، ولكن لم يحصل ايضا باهر المحمدي على فرصته مع القلعة البيضاء، بحجة وجود تكدس في مركز الظهير الأيمن حيث كان يضم الزمالك في ذلك التوقيت الثنائي رمزي خالد وحازم إمام، بالإضافة اعتماد الجهاز الفني على العناصر المقيدة في القائمة الأفريقية.

فهل يغلق باهر المحمدي الباب بشكل نهائي أمام رغبة الزمالك المستمرة بالحصول على خدماته مستقبلا، بعد عدم الاقتناع بامكانياته في التجربة الأولى؟