3 لاعبين من الأهلي إستفادوا من توقف النشاط الرياضي

الجمعة 24/أبريل/2020 - 05:17 ص
كتب: وان ثري
محمد محمود
محمد محمود
تسبب فيروس كورونا المستجد فى تعليق كافة الأنشطة والمباريات فى جميع الدول حول العالم بما فيهم الدوري المصري والبطولات القارية، مما أثر على الأندية واللاعبين، ولكن هناك من إستفاد من توقف المسابقات.

وإستفاد من التوقف اللاعبين المصابين خاصة الذي يعانوا من إصابات طويلة، تبعدهم عن الملاعب لشهور، لذلك نستعرض أهم اللاعبين الذى إستفادوا من التوقف فى النادي الأهلي.

محمد محمود
لاعب النادي الأهلي وصانع ألعاب الفريق والذى يواجه سوء حظ كبير بعدما أصيب بالرباط الصليبي مرتين فى أول موسمين له مع الأهلي منذ إنتقاله من صفوف وادي دجلة، وسيتسبب فيروس كورونا فى عودة اللاعب بشكل أسرع ولحاق عدة مباريات فى حال عودة البطولات وإستئنافها.

2_ حمدي فتحي
لاعب وسط النادي الأهلي والذى أصيب نوفمبر الماضي بالرباط الصليبي، عندما كان مع منتخب مصر والذى كان يستعد لمواجهات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية ومما جعل اللاعب يغيب لمدة طويلة، ولكن بسبب توقف فيروس كورونا، من المؤكد لحاق اللاعب بمباريات الموسم المتبقية، فى حال إستمرار النشاط.

3 _كريم نيدفيد
لاعب وسط الفريق والذى يغيب منذ عام كامل بسبب إصابة بالركبة، سيكون توقف النشاط فى مصلحته لعودته بشكل أسرع للدخول مع الفريق فى منافسات بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.