عصام الحضري: الهلال السعودي مثل ريال مدريد والأهلي الاقرب لي

الأربعاء 22/أبريل/2020 - 11:33 ص
كتب: محمد محمود
الحضري
الحضري
أكد عصام الحضري حارس مرمي المنتخب المصري السابق أن فريقا الهلال السعودي والأهلي أقرب إلي ريال مدريد الإسباني.

وقال الحضري في حوار لجريدة الرياضية السعودية أن تجربة الإحترافية بالسعودية لا تنسي، وأضاف:"تجربة لا تُنسى، قضيت معهم أيام جميلة، والتعاون من الأندية المحترمة جدًا ولم أشعر بغربة معهم، ولديه مجلس إدارة متميز برئاسة محمد القاسم وعاملوني كأني في بلدي تمامًا.. أنا سعيد بتلك التجربة الرائعة".

وأوضح:" الدوري السعودي من الدوريات التي أعتز بها، ومن أميز الدوريات التي طبقت الاحتراف على أعلى مستوى، وبسبب ذلك الكرة السعودية تقدمت كثيرًا، وهو الدوري الأفضل مع الدوري المصري على مستوى المنطقة".

وتابع:"الدوري السعودي مشاهد عربيًا ومعروف في مصر، ويتواجد فيه أندية قوية مثل الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والشباب، كلهم يتنافسون على لقب البطولة، وهذا يعود إلى الإمكانيات التي تتمتع بها الفرق سواءً المادية أو البشرية، وقوة الدوري ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية في منافسة الفرق على اللقب، ونجد أن الفارق النقطي بين الفريق المتوج والوصيف لا يتجاوز النقطتين، كما حصل الموسم الماضي مع النصر والهلال".

وقال:"الهلال والأهلي المصري أشبههما ببرشلونة وريال مدريد بالعمل المتواصل وتحقيق البطولات".

وأضاف:" بالنسبة لي سامي الجابر الأسطورة قياسًا على إمكانياته وإنجازاته والعمل على صقل موهبته، وما حققه مع ناديه والمنتخب، رغم وجود أسماء مميزة مثل النجم الكبير ماجد عبدالله وسعيد العويران ومحمد الدعيع".

وأوضح:"كل الأندية التي لعبت لها قضيت فيها أيام جميلة، ولكل نادٍ مكانة خاصة في قلبي، ولكن يظل النادي الأهلي المصري صاحب الفضل علي وهو الذي قدمني للجماهير والشهرة".