صحيفة مغربية تشيد بلاعبيها فى الدوري المصري

الأربعاء 22/أبريل/2020 - 11:30 ص
كتب: محمد جمال
ازارو
ازارو
يتواجد عدد من اللاعبين المغاربة محترفين فى الأندية المصرية، ويقدموا مواسم مميزة، ويُعد أبرزهم ثنائي نادي الزمالك أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، والذى ساهموا بقوة خلال الفترة الأخيرة فى تتويج الابيض ببطولتي السوبر الإفريقي والمصري والصعود لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وقامت صحيفة " المنتخب" المغربية بإلقاء الضوء على محترفين مغةربة أخرين بالدوري المصري بجانب بن شرقي وأوناجم.

وقال الصحيفة المغربية:" ليس بنشرقي واوناجم وحدهما اللذان يمثلان الكرة المغربية بارض الفراعنة (مصر)، فالبطولة المصرية للمحترفين، يوجد بها لاعبان مغربيان آخران يعززان التواجد المغربي بهذه البطولة.

وأضافت:" فعلاوة على أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم اللذان يحملان قميص نادي الزمالك، هناك اللاعب عبد الكبير الوادي الذي انضم هذا الموسم لنادي دجلة، والذي لعب سابقا الوداد الفاسي والرجاء البيضاوي واتحاد طنجة، ثم اللاعب أحمد مرشوش (20 سنة) لاعب نادي المقاصة، القادم من شباب الحسيمة، علما أن نادي المقاصة كان قد لعب له المغربي عمر نجدي.

وتابعت:" هذا إذا استثنينا وليد أزارو المعار من الأهلي للاتفاق السعودي، وحميد أحداد المعار أيضا من الزمالك إلى الرجاء البيضاوي، بينما الدولي السابق خالد بوطيب فسخ عقده هذا الموسم مع الزمالك.

واتمت:" وتشهد البطولة المصرية توافد العديد من لاعبي شمال افريقيا، ويعتبر اللاعبون التونسيون هم الأكثر تواجدا باندية مصر، حيث يبلغ عددهم ثمانية.