4 لاعبين يستعدون للرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي

الإثنين 20/أبريل/2020 - 10:11 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف المقبل في ظل عدم حاجة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لجهودهم الفنية خلال الموسم المقبل.

وتقوم لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي بتلبية توصيات فايلر من خلال تسويق وبيع اللاعبين الذين لا يحتاجهم من أجل إفساح المجال لقيد الصفقات الجديدة التي يسعى لضمهم خلال الفترة المقبلة، خاصةً أنه يحتاج إلى تديعم أكثر من مركز مثل قلب الدفاع والظهير الأيمن والوسط الدفاعي والجناح ورأس الحربة.

وتأكد رحيل 4 لاعبين عن صفوف الفريق على رأسهم صالح جمعة بعد أن رفض فايلر العفو عنه نهائيا رغم تدخل بعض مسئولي النادي أكثر من مرة من أجل الحصول على عفو المدرب السويسري عنه، وتسعى لجنة التخطيط لتسويق اللاعب.

أما اللاعب الثاني فهو المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق المعار لصفوف الاتفاق السعودي والذي رفض العودة للأهلي في ظل تواجد رينيه فايلر على رأس الجهاز الفني للفريق بسبب الخلاف بين الطرفين ورغبة السويسري في عدم عودته.

الأنجولي جيرالدو دا كوستا اقترب أيضا من الرحيل خاصةً أنه لم يقنع الجهاز الفني حتى الآن وتذبذب مستواه بشكل كبير للغاية.

أما اللاعب الرابع فهو حسين السيد الذي وافق فايلر على تسويق اللاعب سواء ببيعه أو بتجديد إعارته للصفاقسي التونسي أو اي نادٍ آخر.

وهناك بعض اللاعبين لم يحسم فايلر موقفهم بالبقاء أو الرحيل أبرزهم أحمد الشيخ الذي تراجع مستواه بشكل كبير.