أرسنال يعلن تخفيض رواتب لاعبيه

الإثنين 20/أبريل/2020 - 09:22 م
آرسنال
آرسنال
أعلن نادي أرسنال الإنجليزي توصله لاتفاق مع لاعبيه وأعضاء الجهاز الفني، على دعم النادي في الأزمة المالية الحالية نتيجة تفشي فيروس "كورونا" المستجد، عن طريق اقتطاع جزء من رواتبهم.

وقال أرسنال، في بيان رسمي الإثنين، إنه توصل لاتفاق مع لاعبيه ومدربه وأعضاء الجهاز الفني على تخفيض الرواتب هذا الموسم، لمواجهة الأزمة الحالية الناتجة عن فيروس "كورونا".

وأكد أرسنال أن التخفيضات بشأن الرواتب ستكون بنسبة 12.5% من إجمالي الأرباح السنوية، على أن تدخل حيز التنفيذ بالشهر الجاري، مع الانتهاء من الأوراق الرسمية في الأيام المقبلة.

وأشادت إدارة "الجانرز" بالمناقشات الإيجابية والبناءة مع لاعبيه، وأنه كان هناك تقدير واضح من الجميع لخطورة الوضح الحالي الناتج عن أزمة "كورونا"، ودعمهم لأسرة أرسنال.

وأوضح النادي اللندني أنه إذا تم تحقيق أهداف محددة في المواسم المقبلة الذي سيكون مرتبطا بشكل أساسي بالنجاح على أرض الملعب، فسوف يقوم النادي بسداد تلك المبالغ المتفق عليها، وأن الوضع المالي سيكون أقوى للنادي.

وتنتهي تلك الاتفاقية مع اللاعبين والجهاز الفني بانتهاء موسم 2019-2020، على أن تساعد عوائد البث التلفزيوني في تغطية الأزمة المالية التي يواجهها النادي هذا الموسم.