أرقام عبدالله السعيد مع بيراميدز هذا الموسم

الإثنين 20/أبريل/2020 - 07:04 ص
كتب: محمد جمال
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
أثيرت أزمة خلال الساعات الماضية جديدة بين النادي الأهلي وعبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالي، ويطلب الفريق الأحمر 2 مليون دولار، بسبب إنتقال اللاعب لبيراميدز منذ عام قادمًا من صفوف أهلي جدة السعودي.

وكان يوجد عقد بين النادي الأهلي وأهلي جدة جاء كالأتي :

من المتفق عليه في حالة مخالفة أي من الطرفين الثاني أو الثالث (اللاعب) لأي بند من بنود هذا العقد، فإنه يلتزم بدفع مبلغ 2.000.000 (اثنين مليون دولار أمريكي) كشرط جزائي متفق عليه، ولا يجوز زيادته أو نقصانه بأي حال من الأحوال، وتسدد فور وقوع المخالفة

ولكن رغم ذلك فى يناير عام 2019 قام فريق بيراميدز بقيد عبدالله السعيد ضمن قائمته وضمه، مما جعل الأهلي يطالب بالمبلغ المنصوص عليه فى العقد فى حال اللعب لمصر.

وقال محمد الحارثي المدير التنفيذي لأهلي جدة السعودي، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورت": "لسنا طرفا في الأزمة بين عبد الله السعيد والنادي الأهلي، لقد فسخ عقده بالتراضي وانتقل إلى بيراميدز".

وأضاف: "الاتحاد الدولي أصدر قراره، ورفض شكوى الأهلي، نحترم قرار "الفيفا"، ونعلم أيضا أن من حق الأهلي الاستئناف ضد الحكم بعد سداد الرسوم الإدارية خلال أيام".

ماذا قدم عبدالله السعيد مع بيراميدز؟
يُعد السعيد هو هداف بطولة الدوري المصري هذا الموسم حتي الان برصيد 13 هدف، بينما شارك فى 26 مباراة فى جميع البطولات سجل 16 هدف وصنع 6 أهداف.