3 قرارات نارية من مرتضى منصور فى الزمالك

الأحد 19/أبريل/2020 - 02:08 م
كتب: محمد محمود
مرتضى
مرتضى
أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك العديد من القرارات المهمة بالنسبة للنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأكد مرتضى منصور بشكل رسمي عبر قناة النادي الترشح على رئاسة نادى الزمالك خلال الانتخابات المقبلة بعد أن كان يفكر فىعدم نزوله انتخابات القلعة البيضاء، وقال مرتضى منصور أن الجماهير طالبته بالنزول والترشح على الرئاسة لمصلحة النادى، وبناء على رغبة الجماهير قرر تشرحه فى الانتخابات المقبلة.

كما أكد مرتضى منصور على بقاء الفرنسي كارتيرون المدير الفنى للفريق خلال الفترة المقبلة وتجديد تعاقده والذى ينتهى بنهاية الموسم الكروي الجاري.

ونجح كارتيرون فى خطف كل الأنظار إليه بعد أن نجح فى قيادة الأبيض لتحقيق بطولتى كأس السوبر الإفريقي والسوبر المصري على حساب الترجي التونسي والأهلي، بجانب السير بخطى ثابتة فى بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التأهل إلى الدور قبل النهائى منها.

كما قرر مرتضى منصور وضع سقف لجميع لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى عدم الدخول فى منافسة مع أى نادى بشأن الحصول على لاعبين وهو ما ينتج عن ارتفاع أسعار اللاعبين فى ظل قناعات رئيس الزمالك الكاملة أن أسعار اللاعبين أصبحت خارج السيطرة.