شاهد.. ماذا قال إسماعيل يوسف على نجم الأهلي

الأحد 19/أبريل/2020 - 11:51 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
استبعد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك فكرة التعاقد مع صالح جمعة لاعب الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال اسماعيل يوسف خلال استضافته ببرنامج "نمبر وان" عبر فضائية "النهار": "لا أظن أن الزمالك سيتعاقد مع صالح جمعة في حالة استغناء الأهلي عنه، قد يكون كارتيرون غير مقتنع به مثل فايلر، ولن يفرض أي لاعب على الجهاز الفني".


وتابع: "الزمالك وقت الأفراح والحصول على بطولات لابد أن تخرج الشائعات، مثل الحديث عن رحيل كارتيرون وتجديد محمود علاء، هناك البعض لا يريدون استقرار القلعة البيضاء ويفعلون ذلك عن قصد".

واستكمل: "كارتيرون مدرب جيد وصنع علاقة محترمة مع اللاعبين وأصبحوا يثقون فيه ويعامل الجميع على خط واحد، وتكتيكيًا جيد جدًا".


وعن رحيل شريف إكرامي عن الأهلي، علق تيجانا: "هو يريد أن يلعب ويشارك، وهو كادر إداري وأتوقع له أنه سيصبح شخصية إدارية كبيرة في المستقبل لأنه متحدث لبق، ولكن حاليًا هو يريد أن يشارك وقادر على ذلك ومثله مثل أحمد فتحي".

وأتم: "أعتقد أن استكمال الدوري المصري صعب جدا وأتوقع إلغاءه، وهذا القرار ليس في يد اتحاد الكرة واللجنة الخماسية ولكن هو سيتحدد وفقًا للظروف العالمية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد".