رغد الاستبعاد..إكرامي يشارك في مران الأهلي الأخير قبل القمة

الأحد 07/يناير/2018 - 11:29 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والمقرر له غدًا الأثنين في تمام السابعة مساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وينضم شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للفندق الذي يقيم فيه الفريق الأحمر عصر اليوم ، الأحد، تمهيدا للمشاركة في مران الفريق الذي سيُقام في الرابعة عصر اليوم الأحد، استعدادا لمباراة الزمالك المقرر لها السابعة من مساء غد ، الاثنين، بإستاد القاهرة في ختام منافسات الدور الأول للدوري.

كان حسام البدري المدير الفني للأهلي، استبعد شريف إكرامي ومحمد نجيب، من قائمة تضم 31 لاعبا دخلت معسكرا مغلقا عقب مران أمس السبت، استعدادا للقمة.

ويـأتي استبعاد نجيب، للإصابة التى ستُبعده عن لقاء الزمالك وكذلك مباراة السوبر المحلي أمام المصري يوم 12 يناير الجاري، فيما جاء استبعاد إكرامي، لأسباب فنية وليس للإصابة.

وقال مصدر في الأهلي ، أن شريف إكرامي سيتدرب مع الفريق الأحمر عصر اليوم الأحد، على أن يُغادر معسكر الفريق بعدها مع باقي اللاعبين الذين سيتم استبعادهم أيضا من المعسكر ولن يدخل إكرامي، القائمة إلا إذا أُصيب أحد حراس الفريق وتحديدا محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم.