بالأسماء..الأهلي يفوض أمير توفيق لحسم 3 صفقات سوبر

الجمعة 17/أبريل/2020 - 01:09 م
كتب: شادي يوسف
أمير توفيق
أمير توفيق
حدد جهاز الكرة بالنادي الأهلي، تحركات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم عدد من المراكز بصفقات سوبر، لمعاونة الجهاز الفني على مواصلة تقديم النتائج المميزة والمنافسة على الألقاب.

وهناك استقرار داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، على التحرك لحسم عدد من الصفقات السوبر والمؤثرة وذلك على النحو التالي:

-البرازيلي كينو
يضعه النادي الأهلي، على رأس قائمة المطلوبين لتدعيم مركز الجناح في المرحلة المقبلة، ولخلافة رمضان صبحي في ظل الامكانيات الفنية الرائعة التي يتمتع بها اللاعب ونجاحه وتأقلمه بالدوري المصري في الموسم الماضي مع بيراميدز.

-أحمد حجازي
يضع النادي الأهلي مدافع منتخب مصر، على رأس المطلوبين لتدعيم خط الدفاع في المرحلة المقبلة، لما يمتلكه حجازي من خبرات وامكانيات فنية مميزة في الرقابة والتغطية الدفاعية والقدرة على بناء الهجمة، كما يعتبر حجازي من أفضل وأهم المدافعين بالكرة المصرية.

-مفاضلة بين بكار وباهر
هناك مفاضلة قوية داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بين رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز،وباهر المحمدي جوكر فريق الإسماعيلي للحصول على خدمات أحدهما في المرحلة المقبلة، ولتعويض رحيل أحمد فتحي بعد تعثر مفاوضات لجنة التخطيط معه لتجديد عقده.

وحصل أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، على الضوء الأخضر للتحرك في هذه الاتجاهات ومحاولة حسم الصفقات المرشحة في الفترة المقبلة.

طالع أيضاً