بالأسماء..شوبير يكشف صفقات الأهلي الصيفية..فيديو

الجمعة 17/أبريل/2020 - 12:41 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الصفقات التي سيدعم بها النادي الأهلي، الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير، في تصيرحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي يرغب في التعاقد مع ظهير أيمن ليكون مع محمد هاني، وذلك بعد رحيل أحمد فتحي، في نهاية الموسم الجاري، والجهاز الفني يُفاضل فقط بين باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي ورجب بكار لاعب بيراميدز، مع احتمالية عودة باسم علي، بعد انتهاء إعارته مع نادي الجونة".

وأضاف :"الأهلي لن يضم حارس جديد في الصيف، مكتفيًا بالثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومطصفى شوبير، وفي مركز قلب الدفاع يرغب في التعاقد مع أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، غير ذلك لن يضم مدافع جديد".

وأوضح :"الأهلي لن يضم لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر وخط الوسط المدافع بعد الاستقرار على عودة أكرم توفيق، بعد اننتهاء إعارته مع نادي الجونة، فضلاً عن تماثل حمدي فتحي من الإصابة في الركبة وسيعود للملاعب أول مايو المقبل".

وتابع :"الأهلي سيضم جناح أيسر حال عدم تجديد إعارة رمضان صبحي، وقد يكون البديل هو البرازيلي كينو"، مشيرًا :"في مركز قلب الهجوم، قد يعود للفريق أي من الثنائي أحمد ياسر ريان وصلاح محسن، كما لم يتم حسم مصير المغربي وليد أزارو، المعار لفريق الاتفاق السعودي".

وأكمل :"الأهلي قد يتعاقد مع مهاجم أجنبي في مركز قلب الهجوم، حال عدم أي من الثلاثي المعار، ولكن هذا الأمر متوقف على قرار اتحاد الكرة بشأن تقليص عدد اللاعبين الأجانب بداية من الموسم الجديد".

وأشار :"الأهلي لن يضم لاعب في مركز خط الوسط المهاجم، في ظل اقتراب عودة الثنائي محمد محمود وكريم نيدفيد".