وليد الكارتي| الجوكر والجمهور على رأس أسباب طلب كارتيرون له

الخميس 16/أبريل/2020 - 01:00 م
كتب: هاني عصام
وليد الكارتي
وليد الكارتي
طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك التعاقد مع وليد الكرتي لاعب فريق الوداد المغربي بداية من الموسم المقبل لتدعيم الخط الأمامي.

كارتيرون تمسك بالتعاقد مع الكرتي ويرى فيه مكسب كبير للفريق لعدة أسباب وعلى رأسها كون اللاعب جوكر ويمكن الاعتماد عليه في أكثر من مركز وسيوفر على الإدارة استقدام صفقة أخرى في مركز الهجوم خاصة أن الكرتي يمكن توظيفه في أكثر من مركز في الخط الهجومي وهي نوعية اللاعبين التي يميل إليها كارتيرون بتغيير مركز اللاعب أكثر من مرة في المباراة الواحدة.

كارتيرون يرى أن الكرتي مشابه لأشرف بن شرقي وسيحقق بالثنائي نتائج مميزة للغاية في الموسم المقبل لاسيما أن بن شرقي يجيد في كل الأدوار الهجومية ويقوم الجهاز الفني في المباراة الواحدة بتغيير مركزه أكثر من مرة في المباراة الواحدة وهو ما يربك حسابات المنافس بصورة كبيرة.

العنصر الثالث من وجهة نظر كارتيرون أن الكرتي يجيد اللعب والتألق تحت ضغوطات الجماهير وهو ما يجعله قادرًاعلى إثبات نفسه منذ اللحظة الأولى مع الفريق وعدم التأثر بصورة سلبية من ضغوطات الجماهير والإعلام وهي نوعية اللاعبين التي يحتاجها الزمالك بشكل كبير حتى يكون قادرًا على حصد البطولات والألقاب في الموسم المقبل مع الفريق ولاعبين يمتلكوا شخصيات قوية.