بالأسماء.. مذبحة في الزمالك..كارتيرون يمنح الضوء الأخضر لرحيل الخماسي

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 01:29 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
يستغل جهاز الكرة في نادي الزمالك فترة التوقف الحالية، في مسابقة الدوري الممتاز، من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن عدد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق.
ويأتي على رأس الملفات التي تسعى إدارة نادي الزمالك، لحسمها مع المدير الفني ملف الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء.
وهناك اتجاه من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون للموافقة على رحيل عدد من العناصر عن الفريق ويأتي هؤلاء على رأسهم:

1-اسلام جابر

تعاقد معه نادي الزمالك في بداية الموسم من صفوف الداخلية، ولكن لم يقدم أوراق اعتماده مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية، وهناك اتجاه للموافقة على عرضه للإعارة بالفترة المقبلة.

2-صراع الحراس وإعارة صبحي

يدرك جهاز الكرة بالزمالك، صعوبة مشاركة محمد صبحي حارس المنتخب الأوليمبي بالفترة المقبلة، لوجود الثلاثي المخضرم "محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد" ولذلك سيكون الاتجاه الأقرب هو عرض صبحي للإعارة.

3-محمد عنتر

لم يقنع عدد كبير من الأجهزة الفنية السابقة لنادي الزمالك، كما لم يقنع الفرنسي باتريس كارتيرون، وهناك اتجاه لعرض اللاعب للإعارة أو دخوله في صفقة تبادلية، خاصة أن الزمالك تعاقد مع اللاعب منذ ما يقرب من موسمين ونصف مقابل ما يقرب من 15 مليون جنيه.

4-عمر السعيد

سيكون من الصعب استمراره في القلعة البيضاء، خاصة في ظل وجود مصطفى محمد المهاجم الأساسي، والكونغولي كاسونجو كابونجو، بالإضافة إلى تفكير الزمالك في التعاقد مع رأس حربة أجنبي جديد.

5-إمام عاشور

لم يقنع الجهاز الفني لنادي الزمالك في المرحلة الماضية، وجاء قرار إيقاف اللاعب ليسهل من عملية رحيله عن صفوف الزمالك في الموسم الجديد، على سبيل الإعارة، خاصة في ظل وجود عقوبة إيقاف طويلة بحق اللاعب بعد أحداث لقاء السوبر في الإمارات.