بالفيديو:شباب قسنطينة ينجو من كمين نصر حسن داي ويدعم صدارته للدوري الجزائري

السبت 06/يناير/2018 - 11:18 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقتنص شباب قسنطينة المتصدر نقطة ثمينة بعدما تعادل أمام مضيفه نصر حسين داي 11، اليوم الجمعة، ضمن مباريات المرحلة السادسة عشرة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

ورفع شباب قسنطينة رصيده إلى 32 نقطة متقدما بنقطتين عن شبيبة الساورة الوصيف، فيما بات في رصيد مصر حسين داي 22 نقطة في المركز الثامن.

وتقدم محمد مختار سيسي من مالي، لشباب قسنطينة في الدقيقة الثالثة، لكن الوافد الجديد عبد الرحمن يوسفي، عدل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة.74

ولحق مولودية الجزائر بجاره اتحاد الجزائر في المركز الثالث، اثر تغلبه على ضيفه اتحاد بسكرة 2 صفر، ليرفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة، مقابل 13 نقطة لاتحاد بسكرة الذي يظل في المركز الـ14 مناصفة مع اتحاد الحراش.
وسجل سفيان بن دبكة وعبد الرحمن حشود، هدفي مولودية الجزائر في الدقيقتين 19 و74 على الترتيب.

وصعد مولودية وهران إلى المركز الخامس مناصفة مع وفاق سطيف بـ25 نقطة، مستفيدا من فوزه المتأخر على اتحاد البليدة المتذيل بهدف وحيد سجله صبري غربي، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. بينما تعقدت وضعية اتحاد البليدة أكثر فأكثر، حيث توقف رصيده عند 8 نقاط.

وتغلب اتحاد بلعباس على ضيفه شباب بلوزداد بهدف حمل توقيع مهاجمه الواعد، عبد النور بلحوسيني، في الدقيقة الرابعة، ليتقدم إلى المركز السابع بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة، بينما تجمد رصيد شباب بلوزداد الذي لم يحقق أي فوز منذ الجولة الثالثة، عند 18 نقطة في المركز الـ.11