بالفيديو..ريجيكامب: الوحدة يبحث عن الفوز أمام الجزيرة في الدوري الإماراتي

السبت 06/يناير/2018 - 11:17 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال الروماني لورينت ريجيكامب مدرب فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم أن الفريق يدخل مباراته أمام الجزيرة بعد غد الاثنين بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويلتقي الوحدة مع نظيره الجزيرة بعد غد الاثنين في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر للدوري الإماراتي.
وقال ريجيكامب في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت:"المباراة مهمة جدا لفريقي، وأعلم من خلال النتيجة الايجابية التي نبحث عنها بأننا سوف تقلص الفارق مع أندية المقدمة بالدوري. إنها مباراة صعبة بغض النظر عن الحالة التي عليها فريقي، وفترة التوقف استفدنا منها بكل المقاييس في تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لعودة منافسات الدوري".
وقال:"على لاعبي الفريق أن يكونوا عند حسن الظن والفوز بالمباراة، ولا توجد لدينا إمكانية لطلب تأجيل المباراة لكثرة المنافسات المحلية إضافة إلى أن الشهر القادم هناك بطولة آسيوية سنشارك فيها، وبالتالي من الصعب تأجيل المباراة".

وتابع:"سنواجه بطل الدوري الذي يملك عناصر كثيرة جيدة وقدراتهم عالية وعلينا احترامهم تماما ولابد من الدخول بعقلية الفوز للحافظ على ترتيبنا الجيد في الدوري وعدم النظر إلى ترتيب الفريق المنافس لأنه في كل الاحوال ما زال هو حامل اللقب".

يذكر أن الوحدة يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، وفي حال فوزه سيظل في المركز الثالث ولكنه سيقلص الفارق مع المتصدر إلى نقطتين، وبالتالي فإن الفريق يخطط للفوز في المقام الأول أملا في أن يدخل الدور الثاني بمعنويات ونقاط أفضل تدفعه للمنافسة على الصدارة بمنتهى القوة.