ملخص تصريحات حمد إبراهيم.. اتحاد الكرة رفض ضمي لجهاز إيهاب جلال لتدريب المنتخب وهذا رأيي في أحمد الشيخ

الإثنين 13/أبريل/2020 - 12:04 ص
كتب: محمد جمال
حمد ابراهيم
حمد ابراهيم
تحدث حمد إبراهيم المدرب العام لنادى مصر المقاصة، عن الفترة الماضية والذي كان مرشح بها للدخول ضمن الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال قبل أن يتم الإستقرار على حسام البدري كمدرب للفراعنة.

حمد إبراهيم يكشف عن طلبه من إيهاب جلال لتدريب المنتخب

قال حمد إبراهيم، المدرب العام بالجهاز الفني لفريق مصر للمقاصة، إنه طلب من إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الفيومي، الموافقة على تدريب منتخب مصر، دون التمسك باصطحابه في الجهاز الفني للفراعنة.

وأكد حمد إبراهيم في تصريحات ببرنامج نمبر وان على قناة النهار: "عندما تم انتقاد إيهاب جلال خلال ترشيحه للجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب تواجدي في الجهاز المعاون له، طالبته بعدم اصطحابي".

وتابع: "رفعت الحرج عن الكابتن إيهاب جلال وطالبته بالموافقة على تدريب المنتخب واستبعادي من الجهاز الفني، ولكنه رفض وتسمك بي"

حمد إبراهيم يكشف عن مفاجآة بشأن عماد متعب

قال حمد إبراهيم، المدرب العام بالجهاز الفني لفريق مصر للمقاصة، إن عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، كان سيتولى منصب مدير المنتخب في الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال.

وأكد حمد إبراهيم في تصريحات ببرنامج نمبر وان على قناة النهار: "الكابتن إيهاب جلال تم اعتماده من قبل اتحاد الكرة كمديرًا فنيًا للمنتخب وأنا والكابتن عادل مصطفى مدربين مساعدين، ومصطفى كمال مدرب حراس، وعماد متعب، مدير المنتخب".

وأوضح: "أتذكر هذا اليوم جيدًا وكانت مباراة للنادي المصري وأثناء نزولنا للملعب وجدنا الجميع يبارك لنا لتولينا قيادة المنتخب الوطني، ولكن في ساعات قليلة وجدنا تغييرات غريبة وتم تعيين الكابتن حسام البدري".

حمد ابراهيم: اتحاد الكرة حاول استبعادي من جهاز إيهاب جلال وضم محمد شوقي

قال حمد إبراهيم، المدرب العام بالجهاز الفني لفريق مصر للمقاصة، إن مسئولي اتحاد الكرة حاولوا استبعاده من الجهاز المعاون لإيهاب جلال، بعدما استقروا على تعيينه قبل تنصيب حسام البدري، كمديرًا فنيًا للمنتخب الوطني.

وأكد حمد إبراهيم في تصريحات ببرنامج نمبر وان على قناة النهار: "اتحاد الكرة ضغطوا على الكابتن إيهاب جلال من أجل استبعادي وكانوا يرغبون في ضم محمد شوقي للجهاز المعاون لإيهاب جلال".

وتابع: "لم يتم ترشيح محمد شوقي فقط بدلا مني ولكن كان هناك عدد كثير من الأسماء إلا أن إيهاب جلال تمسك بخدماتي"

حمد إبراهيم يكشف عن فترة إيهاب جلال مع الزمالك


قال حمد إبراهيم، المدرب العام بالجهاز الفني لفريق مصر للمقاصة، إن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، واجه مشاكل كبيرة خلال تجربة تدريب نادي الزمالك.

وأكد حمد إبراهيم في تصريحات ببرنامج نمبر وان على قناة النهار: "استلمنا الزمالك وهو مُقسم بعد نيبوشا، كان الزمالك شكله غريب وواجهنا صعوبة كبيرة في البداية واحتجنا مجهود كبير".

وتابع: "هناك لاعبين كبار في نادي الزمالك وتفتخر أنك تقوم بتدريبهم فهم لاعبون محرتفين بمعني الكلمة، مثل طارق حامد ومحمود علاء وغيرهم".

حمد إبراهيم: أحمد الشيخ لم يتألق مع الأهلي حتى الآن

قال حمد إبراهيم، المدرب العام بالجهاز الفني لفريق مصر للمقاصة، إن أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يتألق ويقدم مستواه كاملا في صفوف النادي الأهلي.

وأكد حمد إبراهيم في تصريحات ببرنامج نمبر وان على قناة النهار: "أحمد الشيخ لم يقدم مستواه المعروف مع النادي الأهلي، ولكن هو لاعب كبير، ولكن يحتاج فقط بعض الوقت من أجل تقديم أكبر مستوياته".

وتابع: "أحمد الشيخ تألق في مصر للمقاصة بسبب انسجامه مع اللاعبين والفريق، ولكن هو لم يشارك دائما مع الأهلي لذلك يحتاج للفرصة كاملة وهو لاعب كبير".