٤ عصافير من وراء بيع أبو جبل في الزمالك

الأحد 12/أبريل/2020 - 05:25 م
كتب: هاني عصام
محمد ابو جبل
محمد ابو جبل
تتجه النية لدى إدارة نادي الزمالك ببيع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل وذلك مع تسريبات مستمرة بوجود بعض العروض له من أندية خليجية خليجية واهتمام كبير به.

الزمالك سيحقق أكثر من مكسب من وراء بيع أبو جبل وفي مقدمتها التخلص من صداع حراسة المرمى والزحمة في ظل تواجد 3 حراس أساسيين وهم محمد عواد وأبو جبل بجانب عودة محمود عبد الرحيم جنش من الإصابة وجاهزيته للمشاركة في الفترة المقبلة.

الأمر الثاني يتعلق بمنح الفرصة لجنش بالمشاركة والحصول على فرصته وسط قناعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك به بصورة كاملة والثقة في قدراته وإمكانياته ورؤيته أن الفريق لن يتعرض لأي تأثير فني.

النقطة الثالثة متمثلة في المكسب المادي الذي سيعود على الزمالك من وراء احتراف أبو جبل خاصة ولو ببيع نهائي وليس إعارة وسيكون العائد كبير ويستفيد منه النادي في إبرام صفقات جديدة خلال الموسم المقبل بعد الأزمة المادية التي مر بها الزمالك من قبل.

الأمر الرابع متمثل في منح الفرصة لأكثر من حارس داخل الزمالك للانضمام إلى المنتخب الوطني في الفترة المقبلة سواء أبو جبل ومشاركته في الخارج ومعه عواد أو جنش مع مشاركة أيًا منهما في التشكيل الأساسي للزمالك.