بالفيديو..نائب رئيس الزمالك يعلق على تولي "جلال" قيادة الفريق

السبت 06/يناير/2018 - 10:40 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، إن رئيس النادي مرتضى منصور، كان من أشد المؤيدين للاستعانة بخدمات الكابتن إيهاب جلال، كمدير فني للفريق.

وأكد "جلال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحريف"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي سبورت"، مساء السبت، أنه لا توجد أي أزمة في التعاقد المبرم بين الطرفين، موضحًا أن "جلال" أبلغهم بأنه كان يتمنى تدريب الزمالك في كل مرة تم التفاوض معه فيها.

وأوضح إيهاب جلال، أكد تحمله للمسؤولية بداية من مباراة القمة المقبلة أمام النادي الأهلي، الاثنين المقبل، معربًا عن تمنيه بنجاح المدير الفني الجديد مع الزمالك، وغعادة الفريق لمنصة البطولات.

وتقدم بالشكر للمونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، على الفترة التي قضاها على رأس القيادة الفنية للزمالك.

ووجه رسالة للاعبين بالإصرار مرة أخرى على إعادة الفريق لمكانته الطبيعية وتقدير قيمة قميص نادي الزمالك، وإرضاء رغبات الجماهير بالتتويج بالبطولات.

وعن الاستعانة بإيهاب جلال كمدرب من خارج النادي، قال إنه ليس ضروريًا للنجاح، مشيرًا إلى استعانة الزمالك مسبقًا بالكابتن محمود الجوهري، كمدير فني، فضلًا عن استقدام لاعبين من الأهلي، وحققوا نجاحات كبيرة مع الفريق.

وتابع: "ليست قصة أبناء النادي، ولكن هي جهد وعرق وفكر مع الفريق، وعندما تم الاستعانة بالجوهري كانت هناك معارضة، إلا أنه بعد نجاحه تم حمله على الأعناق".