إنبي: استكمال الدوري "ضروري"

الأحد 12/أبريل/2020 - 01:34 م
كتب: عمرو عبدالعزيز
إنبي
إنبي
قال عبدالناصر زيدان مدير الكرة بنادي إنبي، إن من الضروري استكمال مسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي، مشيراً الى ضرورة تقليص عدد اللاعبين الأجانب بقوائم الأندية.

وأكد عبدالناصر محمد في تصريحاته تلفزيونية: "كل الأندية سوف تتعرض لخسائر مالية كبيرة حال إلغاء الدوري هذا الموسم، يجب أن يتم استكمال المسابقة".

وتابع: "الشركات الراعية للدوري والأندية ستخسر الكثير، هناك اتفاقات ولاعبين حصلوا على مستحقات مالية، وبالتالي أتمنى استكمال الموسم، وأطالب الأندية بعدم الاعتراض".

وواصل: "الأندية مع متابعة لاعبيها وبعض البرامج التدريبية في المنزل يمكن أن تحتاج لـ٤ أسابيع من أجل الاستعداد بشكل جيد لاستكمال الدوري، يجب أن يكون هناك مراعاة لتلك الظروف الاستثنائية".

وأكمل: "قرار تأجيل أولمبياد طوكيو بمثابة فرصة ذهبية لجميع الدول لكي تنهي هذا الموسم، في مصر إن شاء الله اذا تم السيطرة على الوضع بنهاية مايو، يمكن أن يتم استئناف الموسم بشكل مضغوط، وكذلك الموسم المقبل".

وأتم تعبدالناصر تصريحاته قائلا: "أمر ضروري تقليص عدد الأجانب في الدوري، غير معقول أن يكون قوام أي نادي ٦ لاعبين من خارج البلد، منتخب مصر يعاني من أزمة في الهجوم وقلب الدفاع والمدافع الأيسر، وعدد قليل من أجانب الدوري يتفوق على اللاعبين المصريين".