بعد الإعلان عن ضم الجوكر.. 3 أسباب تمنع الأهلي من ملاحقة بيراميدز

الأحد 12/أبريل/2020 - 01:10 م
كتب: شادي يوسف
أحمد فتحي
أحمد فتحي
تحدث محمد بيومي خبير اللوائح عن امكانية تغريم نادي بيراميدز حسب اللوائح، في حالة عدم مخاطبتهم أو ابلاغهم للنادي الأهلي قبل الإعلان عن ضم أحمد فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر، ولكن على أرض الواقع هناك عدد من الأسباب تجعل إدارة الأهلي تصرف النظر عن خطوة تقديم شكوى ضد بيراميدز بعد الإعلان عن الصفقة قبل نهاية الموسم.

إقرأ ايضا .. شاهد.. استفزاز عبد الله السعيد لجماهير الأهلي بعد انتقال فتحي إلى بيراميدز
نستعرض الأسباب التي تجعل إدارة الأهلي ترفض التحرك للرد على بيراميدز قانونيا:

-عدم الاحتياج للاعب

أعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، في وقت سابق عن تعثر مفاوضات تجديد عقد أحمد فتحي مع القلعة الحمراء، كما قدمت اللجنة الشكر للجوكر على الفترة التي قضاها مع القلعة الحمراء، وتم الاستقرار داخل جهاز الكرة بالأهلي على ضم بديل قبل الموسم الجديد.

إقرأ ايضا .. أحمد فتحي يتلقى صدمة قوية بعد انتقاله إلى بيراميدز
-الحفاظ على العلاقة مع الإدارة الجديدة

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، للحفاظ على العلاقة الجيدة مع الإدارة الجديدة لفريق بيراميدز برئاسة الإماراتي سالم الشامسي، والتي بدأت من الموسم الماضي، بعد السماح للاعب محمد مجدي أفشة بالانتقال للقلعة الحمراء.

إقرأ ايضا .. خاص...الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع بكار

-رغبة الأهلي في ضم صفقات من بيراميدز

يرغب جهاز الكرة بالنادي الأهلي، في ضم بعض الصفقات من صفوف بيراميدز، خلال الفترة الماضية، في ظل امتلاك المنافس عدد من العناصر المؤثرة مثل محمد حمدي الظهير الأيسر، ونبيل عماد دونجا لاعب الوسط وايريك تراروي جوكر الفريق، ولذلك تسعى الإدارة الحمراء، لعدم توتر العلاقة مع إدارة بيراميدز.