تصريحات قوية لـ برادلي.. الحضري يفكر في نفسه وتوقعت تألق صلاح

الأحد 12/أبريل/2020 - 02:44 ص
كتب: وان ثري
برادلي
برادلي
تحدث الامريكي بوب برادلي، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، عن تفاصيل الفترة التى قضاه كمدرب لمنتخب مصر قبل رحيله عقب فضيحة غانا المدوية.

وكشف برادلي عن خلافاه مع عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق.

وقال برادلي، في تصريحات عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"في مباراة تشيلي الودية بإسبانيا، تحدثت مع عصام الحضري، وأكدت له اني سأدفع بشريف إكرامي، في تلك المباراة بشكل أساسي، من اجل الحكم عليه، ولكن لم يتقبل اللاعب القرار، واعلن اعتزال اللعب الدولي عبر وسائل الإعلام".

وأضاف:"الحضري، شخصية عنيدة ويفكر في نفسه فقط، دون النظر لمصلحة الفريق، وربما كان يعتقد انه سيستمر يلعب للأبد".

وأكمل الإمريكي بوب برادلي، المدير الفني لـ نادي لوس انجلوس الامريكي، ان الاصابة عطلت عمر جابر، ظهير ايمن بيراميدز، خلال تجربته مع فريق لوس انجلوس.

وقال برادلي:"الاصابة اثرت كثيرا على عمر جابر، خلال وجوده في نادي لوس انجلوس، الأمر الذي جعل اللاعب يقرر العودة لنادي بيراميدز".

وأضاف:"عمر جابر، كان بإمكانه التألق في أمريكا، لو استمر مع لوس انجلوس، ولكنه لديه إصرار على العودة للدوري المصري".

وأوضح برادلي: خسارة المنتخب في مباراة غانا بتصفيات كأس العالم 2014، بستة أهداف مقابل هدف، لم تعبر عن المستوى الحقيقي للاعبي المنتخب.

وأشار برادلي: عقب مباراة غانا، لم تعبر عن مستوى اللاعبين الحقيقي، وعقب المباراة عقدت اجتماعا مع اللاعبين في الفندق وأخبرتهم أنني فخورا بهم كثيرا، وأنهم لم يكونوا في حالتهم خلال المباراة ".

وأردف: " رفضت الرحيل قبل مباراة العودة، واصريت على خوض اللقاء من اجل تحسين صورة المنتخب امام الجماهير المصرية، كما اني احب جميع اللاعبين الذين كانوا يتواجدوا بالمنتخب في ذلك الوقت، لذلك كان يجب ان نسعى لتعديل النتيجة في مباراة العودة، ونختم مشوارنا بشكل جيد".

وأختتم بوب برادلي:" اتواصل مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي بصفة مستمرة، وفخور بالأداء الذي يقدمه اللاعب مع ناديه الإنجليزي، وتوقعت وصول صلاح، للقمة وانا سعيد بنجاحاته".