فيديو.. تصريحات نارية من جمال علام.. ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة وسبب وحيد للنائب

السبت 11/أبريل/2020 - 12:47 م
كتب: محمد جمال
جمال علام
جمال علام
تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن الفترة القادمة، وعن ترشحه للانتخابات القادمة للجبلاية، خلال لقاء تليفزيوني، أكد فيه عن سبب واحد يجعله يقبل منصب نائب رئيس اتحاد الكرة.

جمال علام يُعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

أعلن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشحه فى الانتخابات القادمة على منصب رئيس الجبلاية حال إجراء انتخابات، مشيرًا إلي أنه كان رئيس اتحاد الكرة من قبل وليس من المعقول ان يترشح على مقعد أخر.

جمال علام يُعلن حالة واحدة تجعله نائب

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم انه من الممكن أن يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد ولكن فى حالة واحدة وهو أن يكون فى قائمة المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق.

وأكد علام أن أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى بالكاف والفيفا لم يكن يدير اتحاد الكرة فى عهده مشيرًا على أنه كان يدير كل الملفات بنسبة 100%، موضحا أنه لم يكن هناك اى اتصالات بينه وبين أبو ريدة خلال فترة رئاسته للجبلاية.

وقال علام فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة اون تايم سبورت، إنه اتخذ قرار خوض الانتخابات على كرسى الرئيس ضد هانى أبو ريدة ومحمد عبد السلام وغيرهما، موضحا أن لم يكن هناك اى تنسيق بينى وبين أبو ريدة قبل خوض الانتخابات.

واضاف:" الاعلام تحدث عن أننى بديل أبو ريدة وهو ما كان يغضبنى ويغضب أسرتى، لكن هذا لم يكن له أى صحة على أرض الواقع.