على طريقة طاهر..3 يتنازلون عن رئاسة الزمالك لمرتضى

السبت 11/أبريل/2020 - 11:37 ص
كتب: هاني عصام
مرتضى
مرتضى
على غرار موقف محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق وعدم ترشحه لانتخابات القلعة الحمراء حال وجود محمود الخطيب فهناك بعض الزملكاوية استقروا على عدم خوض السباق الانتخابي حال استمرار مرتضى منصور وخوضه سباق الانتخابات في الدورة المقبلة وهو الأمر المتوقع بسبب شعبيته داخل النادي والنجاحات على كافة المستويات.

وعلى رأس الشخصيات التي لن تخوض انتخابات الزمالك، حازم إمام نجم القلعة البيضاء السابق بعدما تعالت بعض الأصوات لترشحه على مقعد الرئاسة لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الثعلب الصغير الذي أغلق الباب وقرر عدم خوض سباق انتخابات الزمالك بشكل نهائي لرؤيته أن السباق محسوم لصالح مرتضى منصور ورفضه خسارة أي بنط في السباق الانتخابي لذلك فضل تأجير الأمر حتى إشعار آخر.

ثاني الشخصيات هو خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق بعدما طلب البعض منه الترشح والاستفادة من خبراته الإدارية لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب عبد العزيز أيضًا والذي أغلق الملف هو الآخر وعدم الترشح لرغبته في الاستمرار بالمجال الإداري العام والابتعاد عن نادي بعينه بعدما نجح من قبل في مهام عمله كوزير للرياضة ورؤيته أن السباق سيكون صعب مع مرتضى منصور.

الثالث هو عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة الحالي للاتحاد المصري لكرة القدم والذي ارتبط إسمه بقوة في انتخابات نادي الزمالك المقبلة لكنه حسم الأمر مبكرًا وأكد أنه لن يترشح لانتخابات الزمالك نهائيًا وبعد فترته على رئاسة اللجنة المؤقتة للجبلاية سيبتعد عن انتخابات الزمالك والجبلاية نهائيًا والعودة لعمله الخاص.

العلاقة بين الجنايني ومرتضى متوترة من الأساس بسبب الخلاف على بعض القضايا لذلك يعلم الأول جيدًا أن الإعلان عن قراره بالترشح لانتخابات الزمالك سيزيد من حجم المعاناة.