هادي خشبة يوجه رسالة نارية لـ حسام عاشور

السبت 11/أبريل/2020 - 11:18 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
حسام عاشور - لاعب
حسام عاشور - لاعب النادي الأهلي
تحدث هادي خشبة نجم الأهلي الأسبق، عن موقف حسام عاشور داخل القلعة الحمراء، بعدما رفضت لجنة التخطيط بالنادي التجديد لقائد الفريق، بناء على ربغة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

رفض التجديد لـ عاشور، فتح الباب أمام قائد الأهلي سواء للرحيل أو الاعتزال نهاية الموسم الحالي.

الكثير من جماهير القلعة الحمراء، ربطوا مشهد عاشور، بـ مشهد نهاية هادي خشبة مع الأهلي، خاصة أن الثنائي مواقفهم تتشابه في النهايات داخل القلعة الحمراء، حيث تم تصعيد الثنائي في سن مبكر وحافظا على المشاركة الأساسية لسنوات مع النادي الأهلي قبل أن يقرر خشبة الاعتزال بعد شعوره بعدم الاعتماد عليه بشكل منتظم مثلما كان.

وقال هادي خشبة في تصريحات خاصة أن اللاعب المميز والقائد داخل الفريق لابد وأن يُقيم نفسه ومستواه قبل أن يوجه إليه التقييم والنقد من قبل الإعلام.

وأضاف نجم الأهلي الأسبق: "تم تصعيدي للفريق الأول وعمري 17 سنة وشاركت أساسي لمدة 18 مع النادي الأهلي ولكن في آخر موسمين أصبحت مبارياتي التي أشارك فيها أقل من المعتاد وابتعدت عن التشكيل الأساسي".

وحرص هادي خشبة على توجيه رسالة خاصة لـ حسام عاشور قائلًا: "عاشور هو صاحب قراره سواء بالرحيل أو الاعتزال، ولكن في رأيي لما الأهلي يقدملك العروض دي بسبب تاريخك دي حاجة تحسب لإدارة النادي الي بتعرض عليك حاجة تليق بتاريخك، لازم المقابل منك انك تختم تاريخك ومشوارك بقميص الأهلي.

وأضاف هادي خشبة: "بس عاشور لازم يفكر انه لو طلع برة الأهلي مش هيضيف لنفسه حاجة، هو لاعب كبير وأكيد هيروح نادي كبير يليق بإسمه، النادي ده أكيد فيه لعيبة كبيرة في المركز ده بقيمة النادي، هل عاشور عنده القدرة البدنية والذهنية للعب أساسي على حسابهم؟، في رأيي أن القرار الأصلح لحسام هو الاعتزال".