الأهلي والزمالك..عيون الصقر لتفريغ بيراميدز

الجمعة 10/أبريل/2020 - 09:24 م
كتب: محمد جمال
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
يمتلك نادي بيراميدز عدد كبير من اللاعبين الذى لفتوا الأنظار خلال العاميين الماضيين، ومن بينهم للعبين كبار فى الكرة المصرية إستمروا على النهج والمستوي المعروف عنهم مما جعل الفريق، ينافس بقوة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على البطولات والمراكز الاولي ببطولة الدوري المصري وحتي فى باق البطولات والمشاركات الإفريقية.

وبخلاف تواجد عدد كير من اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية فى بيراميدز مما جعل الفريق يحصد المركز الثالث الموسم الماضي خلف الأهلي والزمالك ببطولة الدوري المصري وحقق الفوز على المارد الأحمر فى ثلاث مواجهات من بينهم مواجهة فى كأس مصر، ووصل لنهائي كاس مصر وخسر اللقب امام الزمالك، بينما يسير الفريق هذا الموسم بشكل مميز أيضًا ووصل لأول مرة فى تاريخه لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وأصبح قريب من تحقيق اللقب.

ويضع الأهلي والزمالك عينيهم على عدد كبير من لاعبي بيراميدز للتعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، من بين اللاعبين هو لاعب الوسط نبيل عماد دونجا والذى انضم لمنتخب مصر وظهر بشكل جيد مع الفريق مما جعل القطبين يسعوا لضمه.

بجانب مفاوضات من نادي الزمالك لضم كل من عمر جابر الظهير الأيمن للفريق وأيضًا الذى كان لاعب سابق مع الزمالك بجانب أحمد أيمن منصور مدافع الفريق والذى يسعي الأبيض بقوة للتعاقد معهم.