فيديو.. بادجي يكشف موقفه من رمضان صبحي وهدفه مع الأهلي

الخميس 09/أبريل/2020 - 10:44 م
كتب: محمد جمال
أليو بادجي
أليو بادجي
كشف اليو بادجي مهاجم النادي الأهلي العديد من التفاصيل خلال لقاء تليفزيوني على قناة النادي الأهلي اليوم، كشف فيه عن طموحاته مع جماهير النادي الأهلي خلال الفترة القادمة وعن فرص المارد الأحمر فى التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام وعن تفاصيل مشادته مع رمضان صبحي.

بادجي يكشف عن العرض الصيني الضخم قبل الإنضمام للأهلي

قال اليو بادجي في تصريحات لقناة الأهلي:"آخر موسم في السويد كنت في القمة.. هناك نادي صيني قدم عرضا ماليا مناسبا ولكني رفضت وأجبروني على الانتقال للصين ولكني رفضت وهم غضبوا مني ".

وأضاف:" ووصلني عرض رابيد فيينا النمساوي في آخر يوم بالانتقالات وكنت راغبا في الرحيل بأي شكل لذا وافقت على العرض

بادجي يكشف تفاصيل مشادته مع رمضان صبحي

كشف اليو بادجي كواليس مشادته مع رمضان صبحي مؤكدًا أن الموضوع لم يكن سوي لمجرد انفعال ومشادة بسيطة في الملعب بسبب ارتفاع درجة الحرارة وقوة التدريب وتصالحنا بعدها وتحدثنا، مؤكدًا أنه يكن لرمضان صبحي كل الاحترام والتقدير.

بادجي يكشف من اللاعبين المقربين منه فى الأهلي

أكد اليو بادجي أنه يرتبط بعلاقات جيدة مع معظم لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان ورامي ربيعة، ياسر ابراهيم، مؤكدًا أن جميع اللاعبين يحرصوا دائمًا على الاطمئنان عليه والوقوف بجانبه في أي أزمة قد تحدث له.

بادجي يكشف طريقة فايلر الجديدة للتدريب عبر الأونلاين بسبب كورونا

يحاول الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر خلق حالة من الابتكار في تدريبات لاعبي الفريق المنزلية لتجنب حالة الملل التي قد تحدث بسبب إيقاف التدريبات الجماعية بسبب تداعيات فيروس كورنا في العالم.

وكان فاير قد طالب لاعبي الأهلي بعمل تحدي فيما بينهم يقوم على خوض كل لاعب لتدريب معين ويقوم بارساله للاعب الذي يليه على مستوى أرقام الفريق مما يعني أن يقوم اللاعب رقم 1 بخوض مران معين ثم يرسله للاعب رقم 2 واللاعب رقم 2 يرسله للاعب رقم 3 وهكذا بحيث يكون الأمر بمثابة التحدي التدريبي بين اللاعبين.

بادجي بتحدث عن جدية الأهلي فى التعاقد معه

وقال بادجي عبر قناة الاهلى " وكيلي في النمسا عرض علي الانضمام للقلعة الحمراء وقلت له أفضل إكمال مسيرتي في أوروبا لبعض الوقت ولكنني أعلم جيدا قيمة الأهلي في إفريقيا وأنه من أفضل الأندية في القارة".

واستكمل حديثه " بعد فترة عاد لي مجددا وقال لي الأهلي يريد التفاوض معك وجلست مع مدير التعاقدات أمير توفيق ووجدت جدية في التفاوض منه عكس فريق روسي آخر كان يريد ضمي لكنهم ماطلوا في التفاوض كثيرا".

وواصل عن هذا الشأن " قبلت العرض من الأهلي لأنه سيؤهلني لأصبح أفضل فلن أستمر هنا لـ20 عاما ولكنني أطمح لتحقيق الأمجاد معه مثلما فعل العديد من للاعبين السابقين قبل تفكيري في السفر مجددا".

بادجي يتحدث عن مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

قال بادجي فرصنا كبيرة في الفوز باللقب نعم لن يكون الأمر سهلا ولكن علينا بالاجتهاد، نحن الأكثر تتويجا باللقب ومنذ سبع سنوات لم نظفر به وهذا ليس جيدا لذا علينا العمل بقوة لحصد اللقب".